الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| إدارية تعتدي بالضرب على قائدة مدرسة.. و«الأرصاد» تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

إدارية تعتدي بالضرب على قائدة مدرسة وطالبة في أبو عريش

اضافة اعلان

تعرَّضت قائدة مدرسة الابتدائية السادسة في محافظة أبو عريش، وابنتها الطالبة بنفس المدرسة للاعتداء من قبل إدارية كانت تعمل سابقاً في المدرسة قبل أن يتم نقلها.. وذكرت مصادر، أن الإدارية زارت المدرسة وتوجهت إلى غرفة الإدارة ولم تجد أحداً، فتوجهت إلى غرفة الإداريات وصادفت وجود الطالبة ابنة القائدة، وضربتها عدة مرات على وجهها وسحبت شعرها.

«الأرصاد» تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة بمعظم المملكة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – انخفاضاً في درجات الحرارة على مناطق شمال وغرب المملكة ومن ثم وسط وشرق المملكة، ويصحب الانخفاض بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من 2كم/ساعة, في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة، ولا يستبعد تكون الضباب شمال المملكة.

تشديد العقوبات ضد بائعي الممنوعات في «انستجرام»

شدد رئيس هيئة الغذاء والدواء الدكتور هشام الجضعي، على إيقاع العقوبة المشددة بحق كل من يبيع أدوية ممنوعة عبر وسائل التواصل الجديدة مثل الانستجرام.. وأشار الجضعي إلى أن الهيئة تتابع الذين يبيعون المنتجات الممنوعة في مواقع التواصل الاجتماعي كـ”انستجرام”، وترفع للجهات المعنية عن كل ما يباع فيها أو يرصد من مخالفات أو تجاوزات في الأغذية والأدوية المباعة، ويتم الضبط إما عن طريق مفتشي الهيئة، أو عن طريق البلاغات القادمة للهيئة، بحسب “الحياة”.

«التأمينات» تؤيد زيادة الحد الأدنى لرواتب المواطنين في قطاع التوظيف

أكد عضو مجلس الشورى محمد آل ناجي، نية المجلس مناقشة مقترح رفع الحد الأدنى لرواتب الموظفين المسجلين في التأمينات الاجتماعية الأسبوع القادم، وأبدت التأمينات الاجتماعية موافقتها على المقترح.. وأكد آل ناجي، أن التأمينات تؤيد هذا المطلب؛ لأنه سيساهم في تحسين المعاش الذي سيحصل عليه المشترك في النظام عند تسوية معاشه مستقبلاً، بحسب “عكاظ”.

وفاتان و17 إصابة في تصادم صهريج مع 13 مركبة على طريق الخرج بالرياض

توفي شخصان وأصيب 17 آخرون، صباح اليوم الخميس، في حادث تصادم صهريج فارغ مع 13 مركبة على طريق الخرج القديم في الرياض.. وقالت مديرية الدفاع المدني بالرياض، في حسابها على “تويتر”، إن فرق الدفاع المدني باشرت صباح اليوم حادث اصطدام صهريج فارغ و١٣ مركبة -طريق الخرج القديم- حيث تم فك حالات الاحتجاز وبلغ عدد الإصابات ١٧، وحالتي وفاة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook