الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تقنية الرياض» تعلن فتح باب القبول لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس

medium_2016-12-15-1da007fa53
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت الكلية التقنية بالرياض، عن فتح باب القبول في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس "صباحي ومسائي"، للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1437 / 1438 هـ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

اضافة اعلان

وقال عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن الغانم: إن فتح باب القبول والتسجيل سيتم عبر بوابة القبول الموحد في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني http//tvtc.gov.sa، الذي يحتوي على جمــيع المعلومات التي يحتاجها المتدرب، إضافة إلى شروط القبول.

وأشار الغانم إلى أن تخصصات مرحلة البكالوريوس المتاحة هي "التقنية الكهربائية، والإلكترونيات الصناعية، والأجهزة الطبية في تخصص التقنية الإلكترونية، وتخصصات الإنتاج والتبريد والتكييف والمحركات والمركبات في تخصص التقنية الميكانيكية، إضافة إلى تقنية المساحة في تخصص التقنية المدنية والمعمارية وقسم التقنية الكيميائية".

فيما تأتي تخصصات الدبلوم المفتوحة للقبول في تسعة أقسام تخصصية "التقنية الميكانيكية ـ وتقنية المحركات والمركبات ـ والتقنية المدنية والمعمارية ـ وقسم تقنية البيئة ـ وقسم التقنية الإدارية ـ والتقنية الكهربائية ـ والتقنية الإلكترونية ـ وتقنية الحاسب الآلي والتقنية الكيميائية".

جدير بالذكر، أن الكلية التقنية بالرياض نظمت خلال الأيام الماضية ورشة عمل تقييم تنفيذ التدريب التطبيقي المسائي لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook