السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

النسخة الثانية من «بصمة تميز» تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

يشهد معرض بصمة تميز (2) للوسائل التعليمية الذي نظمه معهد معلمات القرآن الكريم بشرق الرياض التابع لجمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض والذي فتح أبوابه أمام الزوار الأحد الماضي ويستمر لأربعة أيام متتالية، إقبالاً شديدًا من جهاتٍ عدة حكومية وغير حكومية.

اضافة اعلان

وأشاد زائرو المعرض بما حواه من وسائل تعليمية حملت أفكارا إبداعية مبتكرة تسهم في تشويق الطالبات إلى تعلّم وحفظ كتاب الله تعالى في مدارس التحفيظ خاصة ومدارس التعليم عامة.

ومن خلال الإعداد الجيد والتنظيم المتقن، حقق المعرض العديد من الأهداف التي أقيم من أجلها , وفي مقدمتها تحقيق الخيرية المنشودة المنوطة بتعلم القرآن الكريم وخدمته، وتحقيق الخدمة المجتمعية الفاعلة بالأداء المتميز للمؤسسات التعليمية والمجتمع، كما يقدم أكبر قدر من الوسائل التعليمية الفاعلة المتميزة.

ويعد المعرض من الأنشطة المجتمعية الناجحة التي تنمي قيمة العمل التطوعي عملياَ في نفوس الناس عامة والخريجات وطالبات المعهد خاصة, ويرصد اسهامات المعهد ومشاركاته في المسؤولية المجتمعية والدور الذي يؤديه في هذا الشأن، ناهيك عن أن المشروع يحقق التعليم الجاد والتحسين المستمر في أدائه.

يذكر أن فكرة معرض بصمة التميز الثاني جاءت كنتاج رغبة مُلحة من إدارة ومنسوبات معهد الشرق في تطوير العمل التعليمي في معاهد ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، بحيث يصل إلى مستويات عليا في التطور والتحسين ويليق بمهنة تعليم أشرف الكتب وأجلّها –كتاب الله تعالى- فكان المعرض الذي وسمه زائروه بأنه يحاكي المعارض الدولية، يضاهي بحق أحدث المعارض التعليمية التقنية في هذا المجال.

1 2 3 5 6

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook