الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصعيد قضية «العباءات».. إجراءات قانونية ضد المُسيئين لقائدة مدرسة في صبيا

11111111111111111111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - سعود الخالد:

قال المحامي عصام المعمر، إنه تواصل مع عدد من المستشارين والمحامين الذين تكفلوا بتحريك إجراءات قانونية لمقاضاة المسيئين لقائدة مدرسة متوسطة وثانوية محلة غوان بتعليم صبيا في قضية حادثة مقطع عباءات الكتف وذلك في تطور جديد للقضية التي شغلت الرأي العام.

اضافة اعلان

وأضاف المعمر، في حسابه عبر "تويتر": أنهم تكفلوا بإعداد اللوائح وتقديم الاستشارات للمعلمة الفاضلة مدهشة هملان لتحاكم من صور ونشر المقطع وشهر لها أو نشر الافتراءات، وأيضا من شتمها أو اتهمها بأي تهمة بتغريدة أو بمقطع أو من أنشأ "الهاشتاج" وهي بدورها توكل مَن ترغب لتقديم اللوائح للمحكمة.

من جهته، كشف وكيل قائدة المدرسة مدهشة هملان، شقيقها أيوب بن هملان، أنهم اجتمعوا مع عدد من المستشارين والمحامين وشرعوا في خطوات لمقاضاة المسيئين لشقيقته في الحق الخاص، وذلك في تطور جديد لقضية حادثة مقاطع عباءات الكتف التي شغلت الرأي العام.

وتوعد ابن هملان، بملاحقة كل من مصور مقطع الفيديو ومن معه، وذلك بتلفيق كلام كاذب لم يصدر عنها، بجانب مقاضاة الحساب الذي أنشاء الوسم وساعد في انتشار التشهير بقائدة المدرسة، ما ألحق الضررَ بها، في جريمة مكتملة الأركان -على حد قوله-.

بدورها، قالت ابنه مدهشة هملان في حسابها على "تويتر": "أتمنى اليوم توجّه أكبر عدد من الصحفيين إلى منزلنا في محافظه بيش من أجل حضور مجلس كبار المشايخ في أخذ اعتبار والدتي".

وأضافت قائلة: "أتمنى من الصحف التي قامت بنشر الخبر الكاذب التواجد بالمجلس من أجل معرفة الحقائق المزيفة التي قاموا بنشرها".

وكان مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع يزعم مروجوه أن قائدة مدرسة بمحافظة صبيا صادرت عباءات طالبات "بالمرحلتين المتوسطة والثانوية"، بالقوة مع نهاية الدوام الرسمي، الأربعاء الماضي، وأجبرتهن على الخروج من دونها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook