تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد«التجارة» تستدعي 2586 مركبة «نيسان» لخلل في نظام مانع انغلاق المكابحاحذرها.. أطعمة تتسبب في هشاشة العظام وآلام الركبتين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صحفية مغربية تفضح تعمد الإعلام الغربي تجاهل مجازر حلب

صحفية مغربية تفضح تعمد الإعلام الغربي تجاهل مجازر حلب
0

تواصل- سعود الخالد:

اتهمت الكاتبة الصحفية، هديل عويس، “وسائل إعلام غربية بالإحجام عن تغطية مجاز حلب بسبب تلقيها قرارا صارما بعدم متابعة ذلك”.

وقالت عويس، في تغريدتين نشرتهما عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “كلمت صحفيا كبيرا في سي إن إن حول الحديث عن أوضاع المسيحيين في سورية، وعندما استجاب أخبرته بضرورة أن يكون الحديث عن المجازر في حلب فرفض”.

وتابعت، “عرضت صورا لمجازر تجري في حلب على صحفيين أمريكيين فرفضوا نشرها، يبدو أن هناك قرارا دوليا بتكرار مجازر حماة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x