الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| إيقاف وافد ابتزّ فتاة.. وتحذير من موجات برد الفترة المقبلة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

  • إيقاف وافد ابتزّ فتاة بنشر صورها في مواقع التواصل بالرياض
اضافة اعلان

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة، فقد ورد لمركز شرطة الصحافة بلاغ من وافدة مصرية الجنسية تفيد عن قيام شخص بابتزازها وتهديدها بنشر صورها بمواقع التواصل الاجتماعي.

  • الأرصاد تتوقع سُحباً رعدية ممطرة على جازان وعسير ومرتفعات مكة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، بمشيئة الله تعالى، أن تكون السماء غائمة جزئياً على مناطق شمال ووسط وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية، مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق جازان، وعسير، والباحة وعلى مرتفعات مكة المكرمة، والأجزاء الساحلية الجنوبية منها، فيما تنشط الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية، على مناطق وسط وشمال غرب المملكة.

  • «الأرصاد» تحذر من مخاطر موجات البرد والرياح الفترة المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من مخاطر موجات البرد والرياح، موصية باتباع الإرشادات وما يصدر من تنبيهات وتحذيرات خلال هذه الفترة.

وقال الحساب الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة: “فرصة هطول أمطار ورياح شديدة السرعة تصل إلى 80 كم/ساعة على شمال الجوف وأجزاء من تبوك تتسبب في إثارة الأتربة والغبار”.

  • مساء اليوم.. إطلاق العملة الجديدة

يترقب المواطنون، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي، الذي سيعقد في مؤسسة النقد العربي السعودي، بالعاصمة الرياض، لإطلاق الإصدار السادس من العملة الجديدة، التي تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس الرقم الأول من فئاتها، ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook