«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صحيفة أمريكية: «بشار» يسحق شعبه بأياد خارجية

صحيفة أمريكية: «بشار» يسحق شعبه بأياد خارجية
0

تواصل – ترجمة:

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: إنه فيما يبدو بشكل متزايد أن الحكومة السورية ستسيطر على حلب بشكل كامل في غضون أيام أو ساعات.

وأشارت إلى أن هذا الحدث يمثل نقطة تحول في الصراع ويعزز السيطرة الحكومية على كل المدن الأكثر أهمية في سوريا ويجبر المعارضة وداعميهم على إعادة التفكير فيما إذا كانت حركتهم -خاصة المسلحة- قد فشلت.

وأضافت أن ما حدث يثير التساؤلات حول كيفية حكم بشار الأسد لبلد مصاب ومنقسم بعمق ومازالت الحرب مشتعلة فيه.

وأكدت أن النجاحات العسكرية الأخيرة لبشار الأسد اعتمدت بشكل كبير على مساعدة من روسيا وإيران و”حزب الله” اللبناني المدعوم من إيران، والمرفوضين من كثير من معارضي “الأسد” السنة وينظر إليهم بعدم ارتياح من قبل بعض مؤيديه، بسبب تنامي سلطتهم في سوريا.

وأشارت إلى أن الوقت يبدو أنه ينفد لإبرام اتفاق يسمح للمدنيين المحاصرين في حلب بعملية الإجلاء، فقادة الثوار والمعارضة يريدون أن تشمل عملية الإجلاء خياراً بالذهاب إلى الأراضي التي يسيطرون عليها، لأن كثيراً من المدنيين المتبقين في حلب يرفضون الدخول إلى مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة خوفاً من سجنهم وتعذيبهم، والبعض يتحدث عن أن القصف على أحيائهم مكثف جداً بما لا يسمح لهم بالهروب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x