السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القنفذة.. والدة الطفل المُصاب بـ«الإيدز»: «الصحة» تتجاهل قضيتنا منذ سنوات (فيديو)

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

كشفت والدة الطفل "حمد" المصاب بالإيدز في القنفذة، واقعاً مؤثراً ومحزناً يعيشه ابنها بعد أن حرمته إدارة المدرسة السعودية الأولى الرائدة، حقه في التعليم، رغم أن مُتحدث وزارة التعليم، وصف ما قامت به الإدارة بـ"الإجراء الخاطئ".

اضافة اعلان

وقالت والدة الطفل لبرنامج "أخباركم" على قناة "المجد"، أمس الاثنين، إنَّ "حمد" ذا السبع سنوات لم يداوم بعد، وأنَّه يحلُم بإكمال تعليمه، ولكنه حالياً يعيش حالة نفسية أثَّرت على صحته بعد أن شهروا به في المدرسة السنة الماضية؛ مما جعل زملاءه يتجنبون الجلوس والتحدُّث واللعب معه.

وشرحت والدة "حمد"، تفاصيل مأساة طفلها، الذي أُصيب بفيروس نقص المناعة المكتسبة "الإيدز"، عن طريق نقل الدم، وأنها هي وزوجها قاما بعمل فحص للإيدز، وأثبتت التحليلات أنهما غير مصابين ولله الحمد، حيث تأكد أنه أُصيب في سِن صغيرة خلال إجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات.

وذكرت والدته أنَّ ابنها كان يعاني من الغدد، وتمَّ تحويله للمستشفى الجامعي بجدة، وأثناء العملية نُقل له دم، وبعدها طلبوا اجتماع عاجل لوالد ووالدة الطفل، وحينها أخبروهما أنه أُصيب بمرض الإيدز.

وأوضحت أنهم رفعوا لوزارة الصحة قضية ابنهم منذ 5 سنوات، ولكن حتى اللحظة لا جديد في القضية، كما أنهم لم يجدوا أحداً لإنصافهم، وأنه في كُل مرَّة يصرفونهم بِحجَّة أن "الأوراق غير موجودة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook