الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة 5 من عائلة واحدة و3 طالبات وسائقهن في حادثين منفصلين بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أصيب 5 مواطنين من عائلة واحدة- اثنان منهما إصابتهما خطيرة- في حادث تصادم عند كوبري عشيرة في اتجاه الرياض، وفي حادث آخر أصيبت 3 طالبات وقائد سيارتهن في تصادم قرب موقع الحادث الأول.

اضافة اعلان

وقال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر في الطائف، شادي بن عابد الثبيتي، إن عمليات الهلال الأحمر بمحافظة الطائف تلقت بلاغًا من مواطن بوجود حادث تصادم سيارة على متنها عائلة قبل كوبري عشيرة في اتجاه الرياض الساعة 12:17م.

وأضاف، "جرى توجيه 3 فرق إسعافية وفرقة إسعاف متقدم وقيادة ميدانية بقيادة القائد نواف القرشي، وبالوصول للموقع تبين وقوع حادث تصادم آخر مقابل ميدان الفروسية لسيارة نقل طالبات، وتم تمرير البلاغ لغرفة العمليات وطلب توجيه فرق إسعافية للموقع، وبالفعل أرسلت 3 فرق إسعافية للموقع وفرقة إسعاف متقدم لحادث سيارة الطالبات".

وأوضح، أنه نتج عن الحادث الأول إصابة 5 أفراد من العائلة نفسها، 3 منهم إصاباتهم متوسطة واثنتان خطيرة، وقدم رجال الهلال الأحمر الخدمة الطبية لهم، ونقلوا بعد إلى مستشفى الأمير سلطان العسكري، فيما أصيب 3 طالبات بإصابات بسيطة، وقائد سيارتهن بإصابات متوسطة، وبعد تقديم الخدمة الإسعافية رفضت الطالبات النقل إلى المستشفى، بينما نقل قائد السيارة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook