السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 طُرق تجدد لياقتك البدنية دائماً بعيداً عن النمطية

%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d8%a9-%d9%83%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%86
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

لا يمكن أن يستمر البرنامج الغذائي، أو البرنامج الرياضي، على نفس الوتيرة من التكرارات والمجموعات التدريبية، ونفس الآلات والتمارين ذاتها دون تغيير، فالهدف من البرامج الرياضية أن تتحول إلى نمط حياة متجدد.

اضافة اعلان

من أجل تحقيق ذلك، يجب أن يتم تغيير طريقة بعض تلك التمارين، حتى تصبح أسلوب حياة تستمر به طول العمر، وفيما يلي بعض من تلك التغييرات:

1) تغيير المعدات والآلات:

تغير المعدات التي تقوم باستخدامها في التمارين الرياضية، والتي تعمل على خداع جسمك لمزيد من نمو العضلات، هو ما يسمح لعقلك بمزيد من التدريب، ومزيد من نمو العضلات.

2) تغيير الوقت:

بدلاً من التمرين في المساء، يمكنك التدريب في النهار، وبدلاً من التدريب بعد استراحة الغذاء، يمكنك التدريب قبلها، ففي الواقع لديك 24 ساعة كاملة في اليوم، يجب استغلالها كاملاً، ولديك كثير من الخيارات في موعد التدريب.

3) تغيير طريقتك في التدريب:

وهو ما يسبب للجسم صدمة إيجابية، وتساعد على تحسين خيارات الروتين التدريبي وأسلوب التدريب، كما تجعل الجسم أكثر نشاطًا فيما يتعلق بممارسة تمارين اللياقة البدنية.

4) تغيير طريقة تناول الطعام:

في هذا السياق ينصح خبراء التغذية اتباع نظام غذائي مرن يستوعب التغييرات في الكميات التي تتناولها، والأنواع التي تحصل عليها، مع ضرورة تناول الأطعمة التي تساعدك على أداء التدريبات الرياضية.

5) تغيير طريقة التفكير في التمارين الرياضية:

يجب ألا ترى تلك التدريبات مجرد روتين يومي تقوم به، بل هو أسلوب حياة يجب أن تسير به طوال حياتك، وأي تغيير به سوف يكون للأفضل والحصول على كثير من الطرق للوصول للياقة البدنية المثلى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook