الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل 3 هواتف ذكية بإمكانيات عالية ذات سعر معقول

ZTE ZMAX Pro
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات :

قد تأتي الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول ببعض المواصفات المتواضعة للمستخدم، إلا أن عمالقة تصنيع الهاتف كان لديهم مجموعة من الإصدارات التي تقدم تصميم جيد ومواصفات مقبولة مع تسعير أقل من 100$، والتي نستعرض أفضلها معك، وما تدعمك به هذه الإصدارات من مواصفات وتصميم.

اضافة اعلان

هاتف ZTE ZMAX Pro

أحد أفضل الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول التي أطلقت خلال هذا العام، حيث يأتي هاتف ZTE ZMAX Pro بسعر 99$، وهو أحد الإصدارات فئة phablet من الهواتف الذكية بحجم 6 أنش في شاشة IPS LCD بدقة وضوح 1080 بيكسل. كما يأتي هاتف ZTE ZMAX Pro برقاقة معالج سناب دراجون 617، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت.

هاتف Moto G4 Play

تقدم شركة موتورولا سلسة Moto G من الهواتف الذكية بتسعير متوسط أو معقول يبدأ غالباً من 150$، إلا أن هاتف G4 Play هو الإصدار المميز بالتسعير المعقول أقل من 99$، مع شاشة بحجم 5 أنش وبدقة وضوح HD. وتقدم موتورولا هاتف G4 Play برقاقة معالج سناب دراجون 410، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي من 8 إلى 16 جيجا بايت.

هاتف BLU R1 HD

إذا رغبت في اقتناء هاتف بتسعير أقل، فهاتف BLU R1 HD سيكون اختيار جيد لك مع سعر يصل إلى 50$، حيث أطلقت شركة BLU مجموعة واسعة من الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول ويعد هاتف BLUE R1 HD أحد أفضل هذه الإصدارات. ويأتي هاتف BLUE R1 HD بمواصفات وتصميم جيد مع هذا التسعير، إلى جانب برمجيات مقبولة، إلا أن مواصفات الكاميرة في الهاتف لن تدعمك بشكل جيد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook