السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال 3 أشهر.. «المحوري» ينجح في توثيق حسابات 60 جهة خيرية على «تويتر»

img_1906-1-1080x675
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أطلق شاب مبادرة تسعى لخدمة الجهات الدعوية والخيرية المنضوية تحت مظلة القطاع الثالث، تتمثل في تبنيه توثيق حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اضافة اعلان

الشاب "يوسف المحوري" أحد المختصين في الإعلام الجديد والمهتم بمجال العمل الخيري أعلن قبل 3 أشهر وإبان إعلان "تويتر" إمكانية تقديم الطلبات من خلال الإنترنت لتوثيق الحسابات، وذلك بوضع علامة التوثيق الزرقاء (The blue verified badge) لتنهال عليه كم من الطلبات التي ترغب في توثيق حساباتها التويترية.

"المحوري"، وبعمل دؤوب شرع في استكمال الطلبات والشروط التي حددتها شركة تويتر لكل جهة ترغب في توثيق حساباتها ليستمر في تنفيذ ما قطعه على نفسه حتى تجاوز عدد الجهات التي حازت علامة التوثيق الزرقاء ما يربو على 60 جهة بخلاف عدد كبير من حسابات قيادات ومسؤولي القطاع الثالث.

مبادرة "المحوري" لاقت ترحيباً وقبولاً في أوساط العمل الخيري، حيث تُعد واحدة من النماذج العملية المشرفة التي تُسهم في خدمة الإعلام الجديد الخيري والارتقاء به.

يذكر أن القطاع الثالث مصطلح يطلق على القطاع الخيري التطوعي، ويطلق القطاع الأول على القطاع الحكومي، أما القطاع الثاني فيطلق على القطاع الخاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook