الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تجاوباً مع «تواصل».. «الشؤون القروية» توضح حقيقة تأجير «ملعب البلدية» لمستثمر

%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84-001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

نفت وزارة الشؤون البلدية والقروية ما تداول إعلامياً بشأن تفاجؤ شبان قرى دبير وخالف النُكر والحنبكة والمطاريق والرطيل، التابعة لمركز القصبة بمحافظة العارضة، بإخراجهم من ملعب البلدية وتأجيره لمستثمر، ووضع القفل على عداد الإنارة الخاص به.

اضافة اعلان

وفي رسالة لـ"تواصل"، قالت البلدية إنه "إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم تحت عنوان "شباب العارضة: فوجئنا بإخراجنا من ملعب البلدية وتأجيره لمستثمر"، نفيدكم بأن الإدارة قد تلقت خطاب بلدية محافظة العارضة والمتضمن أنه تم طرح الملعب بمزايدة عامة حسب الأنظمة والتعليمات الخاصة بتأجير العقارات البلدية، بناء على رأي اللجنة المكلفة بالوقوف على حالة الملعب، ولحاجة تشغيله بشكل جيد والاستفادة منه".

وختم البيان بتأكيد النفي على أنه "لم يتم إخراج أحد من الملعب"، مضيفاً أنه "تم التنسيق مع المؤسسة المشغلة بأن تكون هناك فترة مفتوحة دون رسوم للجميع".

وكان مجموعة من الشباب قالوا في رسالة إلى “تواصل” عبر خدمة المواطن الصحفي: “استبشرنا خيراً بمشروع البلدية لإيجاد متنفس لنا في قرانا الحدودية، وأن دولتنا المباركة لا تألو جهداً في توفير هذه المناشط للشباب، وأن الملعب هو الوحيد في المحافظة، لكن فوجئنا بإخراجنا منه دون وجه حق”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook