الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| بدء تطبيق رسوم الخدمات البلدية اليوم.. وإحالة محامٍ للادعاء بتهمة النصب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

اليوم.. بدء تطبيق رسوم الخدمات البلدية

اضافة اعلان

تشرع وزارة الشؤون البلدية والقروية، اليوم الأحد، في تطبيق لائحة رسوم الخدمات البلدية الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء.

إحالة محامٍ للادعاء بتهمة النصب على «مدعية» والكذب على المحكمة

أحالت محكمة الأحوال الشخصية في جدة، محامياً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستجوابه وتحريك دعوى قضائية ضده في تهمة النصب على امرأة والكذب على المحكمة.

الإعلان عن آلية جديدة لتصعيد مسافري الخطوط السعودية

كشفت مصادر بالخطوط الجوية السعودية، عن بدء تطبيق 6 خطوات جديدة في آلية إعلان تصعيد ضيوفها للطائرة عند الإعلان عن موعد الإقلاع، من خلال تقسيم عملائها إلى 4 أقسام يصعد كل قسم على حدة.

مكة.. «مخبر سري» يقود الجهات الأمنية لإحباط صفقة «حشيش البراميل»

ساعدت معلومات قدمها مخبر سري للجهات المختصة في إحباط تهريب 320 كجم من الحشيش المخدر داخل 8 براميل بنزين عن طريق البحر، بعدما عرض عليه أحد الجناة 200 ألف ريال نظير استقبال تلك الكمية الواردة من دولة مجاورة وتخزينها في مقر إقامته بالليث حتى حضور شخص آخر واستلامها.

محلل مالي يحذر من استغلال سماسرة العملات شائعة ارتفاع الريال لاستنزاف المواطنين

حذر المحلل المالي ماجد الشبيب من استغلال عدد من سماسرة العملات والمواقع الوهمية، للخلل الفني في منصات تداول العملات والتي أظهرت ارتفاع في قيمة الريال مقابل الدولار الأمريكي أكثر من 11 %، حيث كثفت هذه المواقع حملاتها مؤخراً على الحسابات الإلكترونية السعودية عبر الرسائل من أجل تحذير العملاء، ومطالبتهم بضرورة التسجيل في الموقع تفادياً للأخطار التي ستواجههم بعد هذا الارتفاع.

استنجد بالشرطة.. مريض كُلى يفاجأ بحبسه داخل مركز صحي في القريات

اضطر مريض كلى، إلى الاتصال بالشرطة في محافظة القريات التابعة لمنطقة الجوف ليل أمس، لإخراجه من مركز صحي بالمحافظة.

وكيل التعليم الأهلي: اتفاقية المباني تقلل عبء تكاليف الأرض وابتزاز الجيران

اتفقت وزارتا التعليم، مع الشؤون البلدية والقروية، على تغيير 70% من اشتراطات مباني مدارس التعليم الأهلي، بسبب إعاقة اشتراطات الوزارة للمستثمرين، نظرا لكونها ترفع تكلفة الأرض المطلوبة.

وقال وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي الدكتور سعد آل فهيد، ‘‘إن الاتفاقية تعفي الحضانات ورياض الأطفال من شرط الموقع على شارعين تجاريين، وأن العمل يجري لضم المدارس الابتدائية أيضا إلى المدارس المعفاة من هذا الاشتراط، إذ إن الشوارع التجارية أكثر خطورة على الأطفال، ومن هنا تنازلت وزارة الشؤون البلدية والقروية عن هذا الاشتراط‘‘ بحسب ‘‘مكة‘‘

«الصحة» تصف الاعتداء على منسوبيها بالجريمة وتضع 5 إجراءات لحمايتهم

نتيجة لتكرار حوادث العنف ضد الكوادر الطبية، وموظفي القطاع الصحي وخاصة قطاع الممرضات، أعلنت وزارة الصحة، عن 5 إجراءات لحفظ حقوق منسوبيها من الاعتداء، تشمل تسجيل محضر بواقعة الاعتداء، ورفع الأمر إلى مدير القطاع، كما أعطت المنشأة الصحية الحق في مخاطبة الجهات الأمنية رسمياً، وعدم إجبار المعتدى عليه بالتنازل عن حقه الخاص، مؤكدة أن الإجراءات، تنطبق على كل العمالة في أي منشأة.

«شرطة الجوف» توضح ملابسات المشاجرة الجماعية على طريق الصوامع

أصدرت شرطة منطقة الجوف بياناً حول الأخبار المتداولة عن وقوع مشاجرة عنيفة بمدينة سكاكا على طريق الصوامع بالقرب من أحد الفنادق، واستخدمت فيها أسلحة نارية وأنه توجد حالة وفاة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook