الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ردُّ «العريفي» على هاشتاج مراسلته لفتاة بالخاص

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

كذّب الداعية، الدكتور محمد العريفي، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مراسلته لفتاة على ‘‘الخاص‘‘ بكلام لا يليق، قائلاً عبر حسابه على ‘‘تويتر‘‘: ‘‘نشرتُ البارحة 30 تغريدة عن إيران، ففوجئت، بهاشتاج يتهمني بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق! سبحانك هذا بهتان عظيم، شكر لله، لمن ذبّوا عن عرض أخيهم‘‘.

اضافة اعلان

وقال فهد العنقري، ‘‘لك الله يا شيخنا دكتور محمد العريفي، كل أسبوع طالع هاشتاج ضدك، أنت شوكة بحلوق الروافض والعلمانية والليبرالية‘‘.

وعلّق مغرد آخر، قائلاً: ‘‘حتى لو كان لدي ألف تحفّظ على العريفي وأقواله، فإن هذا الهاشتاق لا يطلقه إلا عديم مروءة متربص‘‘، بينما كتب المغرد المسفر فهد بن محمد، حسنات تُكتب لشيخ وهو نائم، والسبب هذا الكلام فيه، حفظه الله.

وأضاف مغرد آخر، سبحان من جعل هذا الشيخ غصة في حلوق أعداء الدين، كم حاربوه واتهموه وهاجموه، وﻻ زال الشيخ يرتقي بدعوته وﻻ يبالي بهم.

وذكر صاحب الحساب الموسوم باسم عبدالله، المجوسي يحاول تشويه الدعاة السنة، لأنه جزاه الله خيراً كشف منهجهم الخبيث، ووضح معنى إسقاط الولاية للمرأة.

وكان مغردون على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘ تداولوا هاشتاجاً بعنوان #العريفي_يكلم_فتاه_علي_الخاص، زعموا فيه فضيحة ‘‘العريفي‘‘ بحديثه مع فتاة في الخاص.

 
 
 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook