مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الكهرباء» توضح حقيقة تركيب العدادات مسبقة الدفع

«الكهرباء» توضح حقيقة تركيب العدادات مسبقة الدفع
13

تواصل – خالد العبدالله:

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن الأخبار والصور المتداوَلَة حول قيام الشركة بتركيب عدادات ذكية، يتم شحنها عن طريق كروت الشحن، غير دقيق.

وأشارت الشركة إلى أن خدمة الدفع المسبق سوف تكون مفعَّلة مستقبلاً في العدادات الذكية الجديدة دون الحاجة إلى كروت الشحن، بل سيتمكن المشترك من شحن رصيده لدى الشركة من خلال موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيقات الهواتف الذكية، أو عبر نظام سداد.

وأضافت: العداد الذكي سيعمل مستقبلاً على توفير معلومات تفصيلية للمشترك عن طبيعة استهلاكه، وكيفية إدارته بالصورة المثلى، وذلك عبر شاشات إلكترونية تمكِّنه من معرفة استهلاكه اليومي، دون الحاجة إلى انتظار الفواتير الشهرية.

أضف تعليق

التعليقات (١٣)اضف تعليق

  1. ١٣
    محمد

    كذا بترتفع الفواتير اكثر!

    • ١٢
      ابابب

      مافي حلقة اخيرة

  2. ١١
    سالم

    الله المستعان

  3. ١٠
    راكان

    الحمد لله

  4. ٩
    ابوفيصل

    والله غريبة شركة الكهرباء. نحن دفعنا قيمة العداد الكهرباء والان تقولون شريحة الدفع وغلبة شركة الكهرباء اربعه طائلة مع تعرفه والخدمه وقيمة الاستهلاك المواطن والكهرباء ورطوبه قويه في الدمام وغيرها من المدن المملكة يعني بيوتنا تحتاج التغذية الكهرباء ومستحيل واحد يستغني عنها.
    نرجع شريحة الدفع.
    لاحول ولا قوة اله بالله

  5. ٨
    فيصل ولد ابو فيصل

    قولوا شافطينك شافطينك
    علا قول المثل : فسر الماء بعد الجهد بالماء

    اقول وش اخبار البرد معكم يااهل الشمال

  6. ٧
    فيصل ولد ابو فيصل

    يااارب العافيه

  7. ٦
    الربعي

    ماكنك يابوزيد غزيت صبه رده هي نفس الطريقه وين الاختلاف شحن عن طريق كروت او عن طريق النت….بدون استلطاااخ

  8. ٥
    ابومحمد

    انتم تأخذون بالمليارات من المشترك والدوله تدعمكم ولاكن ما فيه بركه راجعوا تعاملكم مع المشترك وخذ حقك دون زياده.

  9. ٤
    أبو نايف

    الله يعز دولتنا

  10. ٣
    أبو نايف

    نحمده ونشكره ولا نكفره

  11. ٢
    لا ثم الف لا

    لانريد عدادكم ولا كهرباء منكم ((((( نشتري ماطور كهرباء افضل للمواطن ))))

  12. ١
    لا ثم الف لا

    خل عدادتكم تصدي على الجدران

المشاركة عبر
x