الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخان المطلق والخنين يزوران «الدرر السنية» بالظهران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الظهران:

استقبلت مؤسسة الدرر السنية بالظهران، الدكتور عبدالله بن محمد المطلق - المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، والشيخ عبدالله بن محمد آل خنين عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء، وكان في استقبالهما المشرف العام على مؤسسة الدرر السنية فضيلة الشيخ علوي بن عبدالقادر السقاف، ومديرو الأقسام في المؤسسة.

اضافة اعلان

واستمع الشيخان خلال زيارتهما للمؤسسة أمس، الجمعة، لشرح موجز عما تقدمه المؤسسة من خدمات متنوعة، واطَّلعا على عدد من منتجاتها وإصداراتها، ويأتي على رأسها (موقع الدرر السنية)، الذي حقق انتشاراً واسعاً على مستوى العالم.

وتأتي هذه الزيارات ضمن برنامج المؤسسة في التواصل مع العلماء والدعاة، وتعريفهم برسالة وأهداف المؤسسة، وقد زار المؤسسة سابقاً وأثنى على جهودها في خدمة العلم وأهله سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وأصحاب الفضيلة الشيخ صالح الحصين رحمه الله، والشيخ صالح بن حميد، والشيخ عبدالكريم الخضير، والشيخ سعد الخثلان، وغيرهم من أهل العلم.

ويزور الموقع قرابة خمسين ألف شخص يومياً، وتسعى المؤسسة من خلال الموقع إلى بناء أضخم قاعدة بيانات إلكترونية شاملة موثقة لميراث الرسول صلى الله عليه وسلم بمفهومه الشامل، وتيسير الوصول إليها من خلال التقنيات الحديثة وتطبيقات الجوال.

ويتميز الموقع الإلكتروني بالشمول، والاستيعاب، والتوثيق للمعلومات والنقولات، ويُـعد النشاط الرئيس للمؤسسة، ومن أبرز موسوعاته: (موسوعة التفسير - الموسوعة الحديثية - الموسوعة العقدية - الموسوعة الفقهية - وموسوعة الأخلاق).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook