الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تبادل» تدعم برامج الجمعيات الخيرية

tabadul
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دعمت الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً ‘‘تبادل‘‘، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عدداً من البرامج الخيرية والإنسانية المقدمة من بعض الجمعيات الخيرية، ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي.

اضافة اعلان

وبحسب ‘‘الإخبارية‘‘ قال الرئيس التنفيذي لـ ‘‘تبادل‘‘ مصعب المبارك، ‘‘أن برامج المسؤولية الاجتماعية للعام الحالي 2016، تأتي انطلاقا من إدراك الشركة ورسالتها في دعم مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية، على اختلاف أنشطتها وبرامجها والفئات المشمولة بخدماتها‘‘.

ومن بين البرامج التي دعمتها الشركة، برنامج ‘‘الطفل المريض بالسرطان‘‘، الذي تقدمه جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، الهادف إلى تنمية البرامج الطبية التخصصية والتركيز على الاحتياجات النوعية لرعاية الأطفال المصابين، إضافة إلى دعم أهداف الجمعية ورؤيتها.

فيما قدمت تبادل، دعماً لجمعية أسر التوحد الخيرية، لمساعدة الشباب من الفئات السنية المختلفة تربوياً ورياضياً، إذ تقوم رؤية البرنامج الذي تنفذه الجمعية لأول مرة في المملكة، بالإسهام في تدريب الشباب وتأهيلهم وفق بيئة آمنة تتلاءم مع متطلباتهم والحد من معاناتهم وعزلتهم.

كما قدمت الشركة، دعماً لصالح برنامج ‘‘تدريب الوالدين أو الوالدية الفعالة‘‘، الذي تقدمه جمعية دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه ‘‘أفتا‘‘، سعياً في دعم جهود الجمعية تجاه تدريب أرباب الأسر وتثقيفهم وتنمية الوعي بأبعاد الاضطراب وكيفية التعامل الأمثل مع الأبناء في المنزل والمدرسة والأماكن العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook