الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس «التحقيق والادعاء» يحذّر من خطورة جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

حذر رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام، الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله، من خطورة جرائم غسيل الاموال وتمويل الإرهاب مشدداً على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الهيئة، اليوم، بالأعضاء المشاركين في ورشة اجراءات الاستدلال في قضايا غسيل الاموال وتمويل الإرهاب.

وشارك في الورشة المنعقدة في المقر الرئيسي للهيئة، العديد من الجهات الامنية المتمثلة في كل من المديرية العامة للمباحث العامة، والمديرية العامة للأمن العام، والادارة العامة للتحريات المالية، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ورؤساء دوائر الجرائم الاقتصادية في المقر الرئيس وفروع الهيئة.

ورحب رئيس الهيئة بالمشاركين وشكرهم على جهودهم، وأكد على خطورة جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وأهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والاستمرار في مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الكبير في انجاح المهام الموكلة لهذه الأجهزة.

وأشار آل عبد الله، إلى أهمية الورشة لما فيها من مواضيع هامة في إجراءات الاستدلال التي تساعد على دقة اتخاذ الاجراءات النظامية في قضايا غسيل الاموال وتمويل الارهاب بما يحقق المصلحة العامة وما يتطلع اليه ولاة الامر – حفظهم الله – وفي ختام اللقاء شكر الجميع وتمنا لهم التوفيق والسداد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook