مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:07 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيس «التحقيق والادعاء» يحذّر من خطورة جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

رئيس «التحقيق والادعاء» يحذّر من خطورة جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب
0

تواصل – خالد العبدالله:

حذر رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام، الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله، من خطورة جرائم غسيل الاموال وتمويل الإرهاب مشدداً على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الهيئة، اليوم، بالأعضاء المشاركين في ورشة اجراءات الاستدلال في قضايا غسيل الاموال وتمويل الإرهاب.

وشارك في الورشة المنعقدة في المقر الرئيسي للهيئة، العديد من الجهات الامنية المتمثلة في كل من المديرية العامة للمباحث العامة، والمديرية العامة للأمن العام، والادارة العامة للتحريات المالية، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ورؤساء دوائر الجرائم الاقتصادية في المقر الرئيس وفروع الهيئة.

ورحب رئيس الهيئة بالمشاركين وشكرهم على جهودهم، وأكد على خطورة جرائم غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وأهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والاستمرار في مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الكبير في انجاح المهام الموكلة لهذه الأجهزة.

وأشار آل عبد الله، إلى أهمية الورشة لما فيها من مواضيع هامة في إجراءات الاستدلال التي تساعد على دقة اتخاذ الاجراءات النظامية في قضايا غسيل الاموال وتمويل الارهاب بما يحقق المصلحة العامة وما يتطلع اليه ولاة الامر – حفظهم الله – وفي ختام اللقاء شكر الجميع وتمنا لهم التوفيق والسداد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x