الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة تُسلم تشاد 5 آلاف ذبيحة

yp23-11-2015-679201
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

سلمت المملكة، اليوم الخميس، الحكومة التشادية ممثلة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي خمسة آلاف ذبيحة مجمدة لتوزيعها على مستحقيها في تشاد في إطار مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية.

اضافة اعلان

وأقيم حفل التسليم بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تشاد فيصل بن مسلط المنديل، وممثلين عن الحكومة التشادية ومندوبين من البنك الإسلامي للتنمية.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تشاد عقب تسليم اللحوم، أن مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي هو امتدادا للجهود الخيرة والمساعدات التي تقدمها المملكة لجميع المسلمين في أنحاء المعمورة،

وأفاد السفير، أن المشروع قدم أكثر من 850 ألف ذبيحة خلال موسم الحج العام الماضي، على 23 بلدا استفاد منها ملايين الفقراء والمحتاجين.

وأضاف السفير المنديل، أن مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي قد حقق منذ بدء تنفيذه في عام 1403هـ نجاحا كبيرا بفضل الله عز وجل، ثم بفضل الدعم المستمر والمتواصل من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ـ يحفظهم الله ـ وبما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين للمشروع من مجازر مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات، ومن توافر كل الشروط الشرعية والصحية فيها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook