الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت تضع خطة لإدارة الحركة المرورية بمناسبة زيارة خادم الحرمين

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أن الإدارة العامة للمرور ستغلق بعض الطرق بدءاً من اليوم الخميس حتى بعد غد السبت بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ للبلاد ضيفاً كريماً على البلاد.

اضافة اعلان

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي: إن إغلاق الطرق يبدأ الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بمناسبة زيارة خادم الحرمين، وذلك لما تتطلبه الإجراءات المرورية والأمنية.

وأوضحت الإدارة أن عملية الإغلاق ستتم من المطار الأميري امتداداً مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد "الدائري الخامس"، مؤكدة أن الإغلاق سيتم بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان.

وذكرت أنه سيتم إغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتداداً إلى طريق الملك فيصل حتى تقاطع طريق صباح الأول مع شارع السور وصولا لدوار "الشيراتون" عند السادسة مساء غدٍ الجمعة.

وبيّنت الإدارة أنه بعد انتهاء حفل "الأوبرا" سيتم إغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من الدائري السادس بالاتجاهين إلى دوار البدع.

وأضافت أنه سيتم إغلاق طريق الملك فهد والدائري الخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان وحتى الوصول إلى المطار الأميري السبت المقبل من الثانية والنصف بعد الظهر حتى مغادرة خادم الحرمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook