الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الإشراف النسائي» للتحفيظ في الرياض يحتفي بحفل «خمائل النور» هذا العام

unnamed-5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان::

احتفل مكتب الإشراف النسائي، لتحفيظ القرآن بالرياض، بالنجاح الذي حققه حفل ‘‘خمائل النور‘‘ هذا العام، وبعيداً عن أجواء العمل الرسمية، دعت مديرة المكتب، منيرة بنت فهد الجوير، منسوبات المكتب إلى جلسة ودية، للاحتفاء بالنجاح الذي حققه الحفل هذا العام.

اضافة اعلان

أقيم اللقاء، صباح الاثنين الماضي، بفناء المكتب، وسط أجواء تتميز بالود والمحبة، حيث بدأ بالترحيب بالموظفات، وتبادل الأحاديث الودية والأخوية بينهن، أثناء احتساء قهوة الصباح.

من جهتها، عبرت مديرة المكتب عن سرورها البالغ بهذا اللقاء، الذي جمع منسوبات المكتب، بعد إنجاز كبير تكلل -بفضل الله وتوفيقه- بالنجاح، مؤكدة أهمية استشعار الشرف، الذي اصطفى الله به العاملين والعاملات لخدمة تعليم كتابه الكريم، والفضل العظيم الذي منّ الله به على كل من يعمل في هذه الجمعية المباركة، مما يستوجب شكره.

وأوصت الجوير، الحاضرات باستحضار الإخلاص لله دائماً، واتخاذ كل التدابير الكفيلة بتحقيقه وتكميله، وحراسته من مفسداته ومنقصاته، كما أوصتهن بتجسيد معاني الأخوة في الواقع، بالتكاتف والعمل بروح الفريق، والكلمة الطيبة، وتكميل نقص الزميلة، ونقل الخبرة والتجربة إليها باهتمام، والصراحة والوضوح، ومضاعفة الجهد مع الجميع في أوقات الأزمات والمناسبات، وبغير ذلك من الجوانب التي يعلمها الجميع.

وشددت، على ضرورة نقل هذه الروح، وهذا الوهج الأخوي إلى جميع العضوات والمتطوعات في لجان تنظيم الحفل، واصفة ذلك بـ ‘‘أوجب الواجبات‘‘، وأكثر الوسائل فعالية لتعزيز الأداء في تعليم كتاب الله الكريم، وأنجح الوسائل في التربية الإيمانية، واتباع الهدي النبوي.

واختتمت حديثها، بالدعوة إلى التجديد الدائم، والعطاء المتنامي، واقتحام التحديات، خاصة في مجال خدمة تعليم كتاب الله الكريم، سائلة المولى التوفيق والسداد والهدى والرشاد.

بعد ذلك، تتابعت الفقرات الترويحية، التي أعدتها منسوبات الأقسام في المكتب، والتي تنوعت بين المسابقات والقصص الطريفة التي نسج الحفل فصولها، ثم تشارك الجميع في تناول وجبة الإفطار، وتقاسُم الكعكة التي أهدتها إدارة المكتب لمنسوباته احتفاء بهذه المناسبة.

وفي نهاية اللقاء، قدمت مديرة المكتب، شكرها للجميع منسوبات المكتب، بتقديم شهادات تقديرية لهن، على أن يُقام لقاءٌ وديٌّ لاستضافة جميع عضوات اللجان المنظمة للحفل، مساء اليوم، بمشيئة الله تعالى.

unnamed-5 unnamed-4 unnamed-3 unnamed-2 unnamed-1 unnamed-6

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook