الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القوات الخاصة تدمر موقعاً استراتيجياً للحوثيين قبالة منفذ علب الحدودي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
  تواصل- أبها:

اقتحمت وحدات ‘‘الكوماندز‘‘ بالقوات البرية الملكية، بالتعاون مع حرس الحدود، موقعا حيويا لاتصال الحوثيين، وتخزين الأسلحة الإيرانية، وتم تدميره بالكامل، والقضاء على جميع العناصر والسيطرة عليه، وذلك في مهمة خاطفة قبالة منفذ ‘‘علب الحدودي‘‘.

اضافة اعلان

ورصدت العملية الاستباقية، الموقع من خلال الخلايا الاستخباراتية، وتم إعداد خطة الاقتحام مع عدد من رجال حرس الحدود، لمعرفتهم التامة بطبيعة الأرض والتضاريس في ذلك الموقع، بعدها كانت "ساعة الصفر"، التي تم تحديدها يوم أمس الأول.

وقالت مصادر ‘‘إن الموقع عبارة عن مركز اتصال متقدم للعدو، مقابل الشريط الحدودي ومستودع للذخائر والأسلحة، ومنطلق للميليشيات الحوثية نحو مهاجمة حدود المملكة، ويعد تحديد هذا الموقع وتدميره ضربة قاصمة لجميع عمليات العدو على الحدود مقابل منفذ علب الحدودي‘‘، بحسب ‘‘المدينة‘‘.

وبعد تدمير الموقع المعادي، والذي يعد مركز اتصال متقدم واستراتيجي قامت القوات الخاصة باغتنام الأسلحة وسحبها من الموقع وإبطال مفعول الألغام والتراجع والعودة إلى قواعدها سالمة دون أي خسائر بشرية، ولله الحمد.

وتعد العملية نصرا جديدا للقوات البرية الملكية، وفق الخطط العسكرية والاستراتيجية، حيث نجحت في السيطرة على مركز متقدم للعدو وفك شفرات الاتصال بين المليشيات، وهو ما يحتم عليه العمل على تغييرها أو الاستغناء عنها وفقدنا السيطرة والتواصل بين عناصره، ويسهم في حماية حدود المملكة من عبث عناصر العدو وشل حركته.

وتقدمت القوات إلى الموقع، وقامت بتمشيط جميع المواقع المحيطة به والتأكد من القضاء على جميع العناصر الموجودة فيه، والسيطرة الكاملة على جميع قنوات التواصل بين مجموعات العدو وعناصره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook