الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسالة شكر من «كرسي الأمير نايف» لأحد كُتّاب «تواصل»

%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%8a%d8%b1%d8%a8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

وجه كرسي الدكتور سعيد بن أحمد الأفندي، المشرف على كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية، رسالة شكر وتقدير للكاتب المتخصص في قضايا الإعلام باسل النيرب، على مقاله المنشور بصحيفة «تواصل» بعنوان: «سقوط القيم = سقوط الأمم».

اضافة اعلان

وأشاد الأفندي بجهود الكاتب في نشر القيم والأخلاق، داخل المجتمع السعودي، متمنياً له مزيداً من التقدم والتوفيق، في رسالته الأخلاقية والتوعوية، خاصة في المجال الإعلامي.

يذكر، أن الكاتب باسل النيرب، هو أحد الكتاب الدائمين، لدى صحيفة ‘‘تواصل‘‘ وله العديد من المقالات الهامة في مناقشة قضايا الإعلام، والنهضة بالقيم الأخلاقية في المجتمع.

وجاء نص الرسالة التي جاء فيها التحية والشكر للكاتب كالتالي:

سعادة الأستاذ / باسل النيرب، حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يهديكم كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية أطيب التحية والتقدير،،  وأفيدكم بأنني اطلعت على مقالكم المنشور في صحيفة ‘‘تواصل الإلكترونية‘‘ بتاريخ 12/2/1438هـ، ‘‘سقوط القيم = سقوط الأمم‘‘ الذي يرصد تأثير برامج تلفزيون الواقع، القوي على الشباب، وقدرتها على استهواء الجمهور وخداعه بأن ما يجري أمامه هو حياة تلقائية، وتصرفات طبيعية، بينما هو في الحقيقة مشاهد مكتوبة ومعدة مسبقاً!! ويشير إلى أن خطورة تلك البرامج يمكن في خطورة ما تطرحه من قيم شاذة على قيمنا الأخلاقية.

ويدعو إلى أهمية مراقبة تلك البرامج، ونقد مضامينها للجمهور على أنها خداع وإذلال وثقافة استهلاكية بسعرات حرارية عالية.

وإنني إذ أشكركم على هذه المقالة القيمة، وأثمن الأفكار، التي وردت فيها، يسرني أن أشيد بجهودكم في نشر وتعزيز القيم الأخلاقية في مجتمعنا السعودي.

رابط المقال هنا

screenshot_3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook