الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدشين مهرجان بارق الشتوي الأول الجمعة المقبل

تدشين مهرجان بارق الشتوي الأول الجمعة المقبل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خنين الشهري:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يدشن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مهرجان بارق الشتوي في نسخته الأولى تحت شعار " الشتاء بارق " وذلك بمقر المركز الحضاري يوم الجمعة القادم والذي يحتوي على الكثير من الفعاليات والبرامج المصاحبة.

اضافة اعلان

وأكد محافظ بارق أن رعاية سمو أمير المنطقة تؤكد دعمه للسياحة المستدامة على مدار العام وتطوير المنتجات والبرامج السياحية والتي ضمنها مهرجان " بارق " الشتوي.

من جهته أوضح نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ علي أحمد البارقي أن المهرجان يقع على مساحة مميزة بمنتزه خبت آل حجري شمال المحافظة مضيفاً أن موقعه سيمكن الوصول إليه بيسر وسهولة لسكان المحافظة ومراكزها والمحافظات المجاورة ملمحاً إلى أنه تم تخصيص أماكن للأسر المنتجة وجزء آخر يضم قسماً للألعاب الكهربائية بالإضافة إلى مخيم للتسوق والذي يوجد به الكثير من الكماليات التي تحتاجها الأسرة.

واستطرد البارقي بقوله إن مهرجان بارق يضم الكثير من الفعاليات المميزة والتي يأتي في مقدمتها الطيران الشراعي وبرنامج رسل السلام وتقدمه مفوضية بارق الكشفية وكذلك سباق الماراثون والدرجات النارية بالإضافة إلى الدورة الرياضية.

كما أشار إلى مشاركة قبائل المحافظة ومراكزها ثلوث المنظر وجمعة ربيعة المقاطرة وضحى سيالة والسليم بالألوان الشعبية التراثية، بالإضافة إلى مشاركة الجاليات والذي يكشف للزائر تراثهم الثقافي للتعرف عليه عن قرب.

وقبل الختام لفت البارقي إلى وجود معارض للجهات الرسمية ببارق، موجهاً دعوته لأهالي المحافظة بالاستفادة من تواجد المهرجان والذي يزخر بالعديد من الفعاليات والدورات التدريبية والبرامج الجاذبة لشغل أوقات الفراغ والانخراط بما يعود على الفرد والأسرة بالنفع والفائدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook