بالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحدتوجيه عاجل من «النيابة» بالقبض على أشخاص أثاروا التعصب الرياضي عبر مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مايكروسوفت» تتيح العمل المتزامن في PowerPoint بنسخة «أوفيس 365»

«مايكروسوفت» تتيح العمل المتزامن في PowerPoint بنسخة «أوفيس 365»
0

تواصل – وكالات:

كشفت شركة مايكروسوفت أن بإمكان مستخدمي الإصدار الجديد من حزمة البرامج المكتبية أوفيس 365 العمل المتزامن على ملفات PowerPoint وتعديلها بواسطة آخرين.

كما أطلقت الشركة الأمريكية وظيفة جديدة لعرض الملفات، التي تم مشاركتها في برامج: Word، وExcel، وPowerPoint؛ حيث يتمكن المستخدم من الاطلاع على الملفات المتاحة للآخرين، والملفات، التي تم إتاحتها للتعديل.

ويأتي الإصدار الجديد من برنامج البريد الإلكتروني Outlook بوظيفة جديدة تتيح إمكانية التحميل المباشر للملفات في خدمة الحوسبة السحابية، كما يمكن إتاحة هذه المحتويات للآخرين.

وكشفت الشركة أيضاً أن المستخدم سوف يتلقى تنبيهاً على الهواتف الذكية، أو الحواسب اللوحية عندما يقوم طرف آخر بتعديل المستندات الخاصة به أو مشاركتها مع الآخرين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x