السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض تستضيف ملتقى «عرب نت» لطرح 7 مبادرات

riyadh-2016-arabic
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

تستضيف مدينة الرياض، خلال الفترة من 12- 14 ديسمبر الحالي، ملتقى "عرب نت"، الذي يأتي بدعم من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية " KACST"، حيث سيعقد في فندق فور سيزونز، والذي يحتوي على سبع مبادرات.

اضافة اعلان

ويسهم الملتقى في إثراء النقاش حول التغيير والفرص الناشئة وريادة الأعمال ويسلط الضوء على خطة برنامج التحول الوطني والأهداف والمبادرات الاستراتيجية المتعلقة بالابتكار الرقمي وريادة الأعمال ضمن رؤية 2030، ويطرح الملتقى هذا العام 7 مبادرات مميزة هي:

يوم التصميم والبرمجة:

لروّاد الأعمال والمطوّرين والمصمّمين، فرصة لا تفوّت لحضور يوم كامل من ورش عمل موزّع على مسارات ثلاث للمساعدة على تطوير المنتجات والخدمات الرقمية.

جلسة تعارف وإرشاد للرائدات الرقميّات:

تفاعل وتعرّف على نساء أحدثنَ تطويراً وتغييراً في عالم الأعمال الرقمية إقليمياً وعالمياً، وتواصل مع أبرز المبتكِرات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مسار الابتكار المصرفي:

هل تعمل في القطاع المصرفي؟ هذا مسار مصمّم خصيصاً لقادة القطاع المصرفي لتعريفهم على أحدث الابتكارات والمعلومات للاستفادة من التكنولوجيا الرقمية لتطوير القطاع.

أكاديمية OMD

للمبتكرين والعاملين في مجال الإعلام الرقمي، مسار مخصص لتسهيل تواصل العلامات التجارية والوكالات مع أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم الإعلام الرقمي.

مسار المقابلات الحصريّة:

تعرّف واستمع إلى آخر المستجدات من القادة في القطاع الرقمي في السوق اليوم، ضمن جلسات مقابلات واستفسارات وتأكد من طرحك أي سؤال للحضور.

الماتش آب:

اجلس وجهاً لوجه مع أبرز المستثمرين والمديرين التنفيذيين في سلسلة من اللقاءات السريعة، فإن كنت أحد المتأهلين إلى المرحلة النهائية أو الرابحين في إحدى مسابقات عرب نت، قدم طلبك اليوم.

سمارت كامب IBM

إلى الشركات الناشئة في المملكة في مراحلها المبكرة،  يسرنا إعلامكم أن ملتقى عرب نت سيستضيف هذا العام “سمارت كامب IBM”. تقدم واربح فرصة لعرض شركتك في أكبر مؤتمر للشركات الناشئة في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة LAUNCH FESTIVAL‎.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook