الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عامل النظافة «صاحب صورة محل الذهب»: المواطنون غمروني بأخلاقهم (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- الرياض:

بعد أن نشرت ‘‘تواصل‘‘ ردود الفعل التي انهالت على عامل، بسبب صورته وهو ينظر إلى أحد محلات الذهب، وإساءة مواطن له عبر تغريدة على موقع التواصل ‘‘تويتر‘‘ والتي كانت سببا في حصوله على أطقم ذهب باهظة الثمن، إلى جانب "جوالات" ومبالغ مالية أخرى، شكر العامل المواطنين، مؤكدا أن هذه أخلاقهم بالفعل.

اضافة اعلان

وقال نزرول عبدالكريم البنجالي، ‘‘إنه سعد بتفاعل المواطنين مع صورته التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، ولم يعلم عنها إلا من خلال عدد من العاملين معه في السوق‘‘.

وأوضح أن تلك الهدايا التي تلقاها هي عبارة عن 6 أطقم ذهب و7 أجهزة جوال وبعض الأموال، وستكون من نصيب زوجته وأبنائه الأربعة (ثلاثة أولاد وبنت).

وأشار، إلى أنه ينتظر موافقة الشركة التي يعمل فيها للذهاب إلى مكة المكرمة، لأداء العمرة شكرا لله على النعمة والخير، ومحبة الناس بعد هذه الحادثة، كما تلقى 10 أكياس من الأرز من عدد من التجار.

وقال عبدالله القحطاني، المشرف على حساب "إنسانيات" في موقع "تويتر"، "إن العامل عُرف عنه الإخلاص التام في عمله صيفاً أو شتاءً كما أنه دائماً ما يُطعم القطط المشردة في الشوارع على حسابه رغم أن راتبه الشهري يبلغ 700 ريال فقط".

خبر متعلق:

تغريدة ساخرة وصورة تمنح عامل نظافة أطقماً ذهبية وأموالاً وهدايا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook