مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

3 مشروبات لمساعدة «حديثي الولادة» على النوم

3 مشروبات لمساعدة «حديثي الولادة» على النوم
0

تواصل – وكالات:

مشاكل النوم عند الأطفال خاصة حديثي الولادة، من المعضلات التي تواجه العديد من الأسر؛ نظراً للاضطرابات التي تواجه أطفالهم في بداية حياتهم، ويظلون هكذا لمدة أربعة أشهر على الأقل؛ الأمر الذي يوتر الأمهات اللائي يحاولن البحث عن طريقة لعلاج هذه المشكلة.

لكن تبين أن هناك مشروبات طبيعية مهدئة، يجب أن تلجأ لها الأمهات، تساعد على إرخاء عضلات الجسم، وتهدئة آلام المعدة؛ حتى ينعم الطفل بنوم هادئ بدون قلق، أو إزعاج، ومن أهم هذه المشروبات بحسب ‘‘اليوم السابع‘‘ ما يلي:

1 – الينسون:

من الأعشاب المميزة، التي لها فوائد عديدة للأطفال، من أبرزها تخفيف آلام المعدة والمغص، وتخفيف السعال، والقضاء على أعراض البرد المبكرة، كما أنه يساعد الطفل على النوم، بدون تحلية، في أول 6 أشهر.

2 – زهور البابونج:

كثيرون لا يعرفون عن زهرة البابونج وفوائدها، التي تجعل منها كنزاً في مطبخ كل أم، فإن كان طفلك يعاني من مغص شديد وانقباضات بالمعدة، فعليكِ بإعطائه زهور البابونج، التي أثبتت فعاليتها أيضاً في علاج حساسية الصدر، ومساعدة الطفل على النوم دون عناء.

3 – النعناع:

من أهم المشروبات المهدئة، التي تساعدك الطفل على النوم بعمق، دون اللجوء إلى أدوية المغص والسعال، كما يساعد النعناع في علاج مشاكل المعدة، وحالات الجفاف الشديدة للأطفال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x