الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| اتهام مدير في «مياه المدينة» بتوظيف أقاربه.. تخصيص مراقبين سرِّيين لرصد أداء مسؤولي وزارة الصحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الصحة» تتجه لتخصيص مراقبين سريين لرصد أداء مسؤولي الوزارة

اضافة اعلان

كشفت وزارة الصحة، الاثنين، عن عزمها تخصيص مراقبين سريين من منسوبيها لرصد السلبيات والإيجابيات في ردهات المؤسسات التابعة لها، فضلاً عن رصد أداء المسؤولين، ضمن إطار مشروع أطلقت عليه “المتسوق الخفي”.

جدة.. «التحقيق والادعاء» تباشر 7 قضايا إفساد حياة زوجية

قالت مصادر مطلعة: ‘‘إن هيئة التحقيق والادعاء العام في جدة، باشرت سبع دعوى ‘‘تخبيب‘‘ تتمثل في إفساد الحياة الزوجية لنساء من قبل بعض الرجال العام الماضي وأحالت ستًّا منها إلى المحاكم بينما يجري التحقيق في قضية واحدة‘‘.

اتهام مدير في «مياه المدينة» بتوظيف أقاربه

تنظر المحكمة الجزائية في المدينة المنورة بعد أسبوعين أولى جلسات محاكمة مدير عام في المصلحة العامة للمياه في المدينة المنورة بتهمة استغلال منصبه لتوظيف أقاربه في مناصب إدارية، وموظفين -مقيمان مصريان- بتهمة سوء الاستعمال الإداري.

سبب إنقاذ مواطن لثعلب علق في شجرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر أحد المواطنين وهو ينقذ ثعلباً علق في شجرة برية، وحظي المقطع بتفاعل إيجابي من قبل المغردين.

وأوضح صاحب المقطع العميد متقاعد عبد الله بن محمد الهويمل، أنه قام بفك احتجاز ثعلب أثناء نزهة برية الخميس الماضي في مركز الرين التابع لمحافظة القويعية، بعد موجة الأمطار التي ضربت المنطقة.

طائفة بائعي الأسماك: الأسعار سترتفع 40% بسبب البرد

ارتفعت أسعار الأسماك بشكل ملحوظ في مناطق عدة بالمملكة بسبب انخفاض درجات الحرارة الناجمة عن تغير الطقس في الكثير من المدن، الأمر الذي جعل الكثير من المستثمرين ينتظرون وصول الزيادة إلى 40% خلال الفترة المقبلة قياساً بالأعوام الماضية.

مكاتب الاستقدام تلتقي وزير العمل لمناقشة «العقد الموحد»

يعتزم أصحاب مكاتب الاستقدام، عقد لقاء موسع مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي الغفيص، لفتح ملف تعديل بنود ‘‘العقد الموحد‘‘ لاستقدام العمالة المنزلية، والذي تتمثل أبرز الملاحظات عليه في تعديل السقف الزمني لوصول العمالة، وإلغاء تحديد سعر الاستقدام وفتح السوق لآلية المنافسة بين المكاتب المرخصة.

بئر ارتوازية تهدد حياة المارة في محافظة بدر بالمدينة

وثق مواطن وجود بئر ارتوازية، تهدد حياة المارة والأطفال جوار محطة الحمراء بالواسطة في محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook