الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| تحوير ألفي وظيفة لمعالجة نقص حراس المدارس.. ورفض إعفاء أراضي «الأوقاف» من الرسوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

محكمة «رافعة الحرم» تأمر بإحضار المتغيبين عن الجلسات بـ«القوة»

اضافة اعلان

شددت الدائرة التعزيرية، في المحكمة الجزائية التي تنظر في ملف حادثة رافعة الحرم، على جميع المتهمين المثول شخصياً أمام المحكمة في الجلسات وعدم الاكتفاء بتوكيل محامين، وذلك عقب تغيب خمسة متهمين عن آخر الجلسات، مؤكدة، أن أي غياب المتهمين سيقابل باتخاذ الإجراءات النظامية طبقاً للأنظمة ومنها إحضار المتهم بالقوة الجبرية.

مصادر عدلية: تجميد حسابات البنوك التجارية حال امتناعها عن تنفيذ الأحكام

أكدت مصادر عدلية، أن البنوك التجارية، ستواجه 3 عقوبات رئيسية في حال عدم تنفيذها الأحكام الصادرة بحقها، وقد تصل العقوبة إلى حد تجميد حساباتها لدى مؤسسة النقد العربي السعودي، ومنع مديريها التنفيذيين من السفر.

بعد صدم دورية.. مرور «القريات» يوقف مركبة سائقها مطلوب في 29 قضية

أوقفت إدارة مرور محافظة القريات، بالقوة الجبرية مركبة مواطن ثلاثيني، إثر صدمه دورية مرور، وتبين بعد توقيفها، أن قائدها مطلوب في 29 قضية مرورية.

تغيير اسم مؤسسة النقد باللغة الإنجليزية

بناءً على موافقة المقام السامي على ما ارتآه مجلس الوزراء من مناسبة الترجمة المقترحة لاسم مؤسسة النقد العربي السعودي باللغة الإنجليزية لتصبح Saudi Arabian Monetary Authority بدلاً من Saudi Arabian Monetary Agency.

الراجحي: «الإسكان» رفضت إعفاء أراضي «الأوقاف» من الرسوم

قال رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف بدر الراجحي ‘‘إنهم طالبوا وزارة الإسكان بإعفاء أراضي الأوقاف الواقعة داخل النطاق العمراني من رسوم الأراضي البيضاء، لأنها عمل خيري، لكنها رفضت‘‘.

5 حالات دهس يومياً في شوارع جدة بسبب نقص جسور المشاة

تشهد شوارع محافظة جدة، 5 حالات دهس يومياً، بسبب نقص جسور المشاة، ورغم أن أمانة جدة أعلنت في وقت سابق تنفيذ جسور وفق منظور نموذجي، لكن تنفذيها واجه بعض العقبات ولم تنجز حتى الآن، بينما أكد المجلس البلدي أن المحافظة تحتاج إلى 18 جسراً في المناطق التي تشهد كثافة مرورية.

متحدث التعليم: تحوير ألفي وظيفة لمعالجة نقص حراس المدارس

صرح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، بأنه تم تحوير (2000) وظيفة للمستخدمين؛ للنقص الحاصل في حراس المدارس.

«جامعة تبوك» تنفق أكثر من مليون ريال وجبات على طلابها

كشفت وثائق وعقود مالية، السبت، عن إنفاق جامعة تبوك مليون و360 ألف ريال العام الماضي قيمة وجبات غداء وعشاء في 6 لقاءات جمعت بعض طلاب وطالبات الجامعة بمديرها ووكلائه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook