الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جوري».. طفلة الـ5 سنوات تناشد خادم الحرمين لعلاجها خارج المملكة

unnamed-14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

ناشدت الطفلة جوري سعد الشهراني، ذات الـ 5 سنوات، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ بالتدخل لحل مشكلة قرار علاجها في أمريكا، حيث تعاني مُنذ ولادتها من مرض حلل بشرة الجلد الفقاعي المحثل "فساد الجلد".

اضافة اعلان

وقال سعد الشهراني والد الطفلة لـ"تواصل": إن ابنته حصلت على أمر علاج من وزارة الصحة بموجب قرار رقم 586، وتاريخ 12/1/1436هـ بمستشفى الأطفال بمدينة مينابولس الأمريكية، وحُدّد لها موعد مراجعة لاستكمال العلاج.

وأضاف الشهراني: أن الموعد المحدد للسفر كان بتاريخ 3/5/2016م، وتمّ الرفع من قِبل الهيئة الطبية العامة بعسير إلى نظيرتها العليا بالرياض بالقرار رقم 275، بتاريخ 14/6/1437هـ بأن للمريضة توصية بالمراجعة واستكمال العلاج خارج المملكة.

وتابع والد الطفلة: أن الهيئة الطبية بالرياض أصدرت قراراً بالاعتذار عن علاج المريضة خارج المملكة، واستمرار العلاج بالداخل؛ نظراً لتوفّر العلاج، في وقت ذكرت فيه المستشفيات المتخصصة أنّ طفلته تحتاج إلى تلقي العلاج بالخارج.

وأردف الشهراني: "بعد ذلك قامت الهيئة الطبية في عسير بتحويل الطفلة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بموجب قرار داخلي، وتمّ الرد من مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض بالاعتذار عن استقبال الحالة؛ لعدم تمكنهم من تقديم شيء إضافي للمريضة".

whatsapp-image-2016-12-03-at-5-12-43-pm

unnamed-14

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook