الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط شاحنة محملة بـ11 طنًا من الأسماك الفاسدة متجهة إلى نجران (صور)

ضبط شاحنة محملة بـ11 طنًا من الأسماك الفاسدة متجهة إلى نجران
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - واس:

ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات الأمنية بالمنطقة بإحدى نقاط التفتيش شاحنة محملة بـ 11 طنا من الأسماك الفاسدة متجهة إلى مدينة نجران.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة المهندس هادي آل قريع، أنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل بمشاركة المراقبين الصحيين، حيث تبين من خلال الكشف على الأسماك وجود روائح كريهة تنبعث من داخل الشاحنة مع ظهور علامات عدم الصلاحية للاستهلاك الآدمي، وعدم وجود شهادة منشأ للبضاعة وخط سير للشاحنة وانتشار حشرات الذباب بكميات كبيرة جداً، بالإضافة إلى أن الثلاجة لا تعمل.

وبين آل قريع أنه تم تحرير محاضر الضبط وتسجيل اعترافات السائق حيال عدم تشغيل الثلاجة طوال مدة الرحلة التي امتدت إلى أربعة أيام، حيث تم إتلاف كامل الكميات وجاري العمل على استكمال جميع الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل من جهته على تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية وعدم السماح بأي تساهل في هذا الشأن لوقاية المستهلكين من حالات التسمم الغذائي وحمايتهم من عدوى الأمراض التي تنتقل عن طريق تناول غذاء غير آمن وحرصًا على تأمين إمداد غذائي سليم خالٍ من التلوث لرفع المستوى الصحي.

ونوه آل فاضل بجهود الدوريات الأمنية بمنطقة نجران وتعاونها المستمر مع الأمانة لكل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر طوارئ الأمانة 940.

000-2093265491480759206166

ضبط شاحنة محملة بـ11 طنًا من الأسماك الفاسدة متجهة إلى نجران

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook