شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزنهل سيتم إيقاف عمل قطاري الحرمين والمشاعر خلال حج هذا العام؟.. «النقل» توضح«التأمينات الاجتماعية» توضح: شرط أساسي لاستحقاق المعاش قبل سن الـ60
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مجلس قيادة «حلب» يطلق «النفير العام» ويدعو الجميع لحمل السلاح

مجلس قيادة «حلب» يطلق «النفير العام» ويدعو الجميع لحمل السلاح
1

تواصل – وكالات:

أعلن مجلس قيادة حلب المشكل حديثاً، والذي يضم معظم الفصائل العسكرية الموجودة داخل الأحياء المحاصرة النفير العام؛ دفاعاً عن المدنيين والتصدي لعدوان الأسد والميليشيات الموالية له.

وجاء في البيان: “أنه نظراً للهجمة الشرسة على حلب من قبل قوات الأسد والميليشيات الأجنبية التي تدعمها، يعلن المجلس وجوب النفير العام في المدينة لكل الرجال القادرين على حمل السلاح؛ وذلك للدفاع عن المدنيين المحاصرين”.

وكان مجلس قيادة حلب قد تشكَّل الشهر الماضي، ويضم أغلب الفصائل العسكرية داخل المدينة، ويتولى مهمة إدارة الأعمال العسكرية والمدنية لحين فك الحصار عن الأحياء المحاصرة في المدينة.

8888888888

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    فلاوي

    تكفون يا اخوان نوره ادعموا الحق ولا تقفوا على منصة المتفرجين

المشاركة عبر
x