الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«وفاق» وكرسي «سعود بن عبدالمحسن» يؤهلان المقبلين على الزواج (صور)

unnamed-17
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

وقَّع كرسي الأمير سعود بن عبدالمحسن لدراسات العمل الأهلي والخيري، الخميس، عقد شراكة مع جمعية التنمية الأسرية بحائل "وفاق" لتقديم ١٠ دورات تدريبية للشباب والشابات المقبلين على الزواج، مما يسهم في تأهيلهم للحياة الزوجية.

اضافة اعلان

يأتي ذلك في إطار حرص كرسي الأمير سعود بن عبدالمحسن على مواصلة دعمه للمؤسسات والجمعيات الخيرية بمنطقة حائل، من خلال عقد الشراكات التدريبية معها، وذلك بحضور مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ورئيس مجلس إدارة جمعية وفاق الشيخ محمد بن صالح الجزاع، والدكتور زيد بن مهلهل الشمري المشرف على الكرسي.

وأكد مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أن هذه الشراكة تأتي ضمن الدور المجتمعي للكرسي في خدمة المجتمع المحلي، وتؤكد على دوره الفاعل في تهيئة الشباب والشابات المقبلين على الزواج للحياة الأسرية من خلال تدريبهم على بعض الجوانب الشرعية والاجتماعية.

بدوره أكد الشيخ محمد بن صالح الجزاع رئيس مجلس إدارة جمعية "وفاق" أهمية تفعيل أوجه التعاون والشراكة بين الجمعيات الخيرية وكرسي الأمير سعود بن عبدالمحسن كجهة أكاديمية تسعى إلى الاستثمار الأمثل لرأس المال الاجتماعي بالمنطقة، ومن هذا المنطلق جاءت هذه الاتفاقية ترجمة لهذا التوجه، حيث تهدف الى تثقيف الشباب والشابات المقبلين على الزواج وتدريبهم على الجوانب الشرعية والاجتماعية.

وفي نفس السياق أوضح الدكتور زيد بن مهلهل الشمري المشرف على الكرسي أن هذه الاتفاقية تؤكد على قيام الكرسي بتقديم عدة دورات تدريبية تساعد في دعم الثقافة الأسرية وتكوين اتجاهات إيجابية لدى الشباب والشابات المقبلين على الزواج بمنطقة حائل نحو الحياة الزوجية، مما يساعد في إكسابهم القدرة على احتواء المشكلات الأسرية والتقليل من حالات الطلاق، وهو ما يؤدي بدوره إلى نوع من الاستقرار الأسري.

unnamed-17 unnamed-18 unnamed-19 unnamed unnamed-15 unnamed-16

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook