الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| تعديل مواعيد دوام المراكز الصحية.. وهيئة الرياض تُبلغ عن فتاة ظهرت دون حجاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الأرصاد»: توقعات برياح مثيرة للأتربة وهطول أمطار على عدة مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال ووسط وغرب المملكة، كما توقعت هطول أمطار على عدة مناطق.

فاعل خير يسدد «ديّة» على باكستاني عرض «كليته» للبيع

تكفل فاعل خير بسداد مبلغ “ديّة” على مقيم باكستاني بسبب قتله غير العمد لمواطن، وذلك بعد نشر معاناته، وعدم استطاعته سداد قيمة الدية التي تفوق دخله، مما استدعاه لعرض كليّته للبيع لسداد المبلغ.

«الكبسة» تحيل موظفي محكمة «تنفيذ بريدة» للتحقيق

أحالت وزارة العدل مجموعة من موظفي محكمة التنفيذ في مدينة بريدة إلى التحقيق، بسبب كبسة الأرز التي قاموا بتجهيزها وأكلها داخل المحكمة.

المدينة.. سقوط سيارة من أعلى «دوار عروة» بسبب السرعة العالية

هوت سيارةٌ يقودها سائق بسرعة عالية، من أعلى دوار ‘‘عروة‘‘ بالمدنية المنورة، إلى مسار الطريق الدائري الثاني المزدحم بحركة المركبات على مدار اليوم، مما أدى إلى تعطل حركة السير.

«الداخلية» تحظر نشر أسماء القبائل والعائلات في الجرائم الأخلاقية

حددت وزارةُ الداخلية ثلاثة إجراءات في آلية التعامل مع الجرائم الأخلاقية، مشددةً على ضرورة عدم نشر اسم العائلة أو القبيلة التي ينتسب إليها المدان.

هيئة الرياض تُبلغ الشرطة عن فتاة ظهرت دون عباءة بشارع التحلية

تقدمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، ببلاغ للشرطة وإمارة المنطقة، ضد فتاة ظهرت في شارع التحلية، دون حجاب وعباءة.

مواطن يرمي دجاجاً بزعم انتهاء صلاحيته.. و«بلدية بيشة» ترد

تجاوبت بلدية محافظة بيشة، مع مقطع فيديو متداول، يُظهر قيام أحد المواطنين برمي كراتين دجاج اشتراها من أحد المتاجر الشهيرة بالمحافظة، على الرصيف أمام المتجر، بسبب رفض طلبه بإرجاعها بزعم قرب انتهاء صلاحيتها.

تعديل جديد في مواعيد دوام المراكز الصحية

أعلنت وزارة الصحة، في تعميم وجهته لكافة مديريات الشؤون الصحية بمناطق المملكة، أن بداية العمل بالدوام الجديد، يوم الأحد المقبل الموافق 5 ربيع الأول 1438هـ، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الـ4 مساء، وذلك أسبوعياً من الأحد وحتى يوم الخميس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook