توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

على ضوء مؤتمر «أوبك» اليوم.. المملكة تتفاءل بوضع سوق الطاقة

على ضوء مؤتمر «أوبك» اليوم.. المملكة تتفاءل بوضع سوق الطاقة
0

تواصل – الرياض:

تفاءل وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، خالد الفالح، بوضع سوق الطاقة، في ظل استمرار مشاورات المنتجين لبحث أفضل صيغ التعاون المشترك للتغلّب على صعوبات السوق.

واستبق الفالح، جلسة مؤتمر وزراء منظمة “أوبك” بفيينا، اليوم الأربعاء، بتصريحات نبّه من خلالها إلى أنّ اتفاق الجزائر وأي اتفاقات أخرى تجمع المنتجين يجب أن تنفّذ بطريقة عادلة وشفافة، وأن تتوافر آليات قوية تُقيّم وتُتابع الأسواق، بحسب “الاقتصادية”.

وذكر الفالح، أنّ الدول غير الأعضاء في “أوبك” شريك رئيس وفعال في تنمية منظومة التعاون بين المنتجين.

وأضاف: “حرصنا على دمج دول خارج “أوبك” بطريقة جادة في مفاوضات عقدناها على مدار 3 أشهر ماضية منذ التوصل إلى اتفاق الجزائر سبتمبر الماضي”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x