الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تكافل» تُطلق «حملة الشتاء» لتوفير احتياجات 4 آلاف أُسرة

جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أطلقت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة، خلال الفترة الماضية، حملتها تكافل الشتاء لتوفير الاحتياجات الشتوية للأسر التي ترعاها الجمعية وتشمل الملابس الشتوية وبطانية ومدفئة كهربائية وتستهدف تغطية احتياجات 4 آلاف أسرة من أيتام المدينة المنورة تحت شعار "أدفأ لشتائهم".

اضافة اعلان

وأوضح الأمين العام لجمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة الدكتور عبدالمحسن الحربي أن الحملة شهدت تفاعلاً متميزاً من جميع أفراد المجتمع للمساهمة فيها ونتطلع للانتهاء قريباً من تغطية كامل الاحتياج.

وتابع الحربي أن تكافل قامت بطلب عروض أسعار من عدد من منافذ البيع لاحتياجات الشتاء وحصلت على أسعار مناسبة حددت على ضوئها كسوة اليتيم الشتوية بتكلفة 200 ريال والدفاية الكهربائية أو البطانية الشتوية بـ 150 ريالاً يتم تحويلها لحساب إحدى الأسر المستفيدة فتقوم الأسرة بالتوجه لمنفذ البيع المناسب لها والشراء من خلال بطاقة السحب الآلي للغرض الذي خصص له المبلغ.

وأضاف أنه تم تخصيص الحساب رقم (SA9480000370608010580001) في مصرف الراجحي لتلقي الدعم لهذا المشروع والمساهمة من خلاله ويمكن التحويل من جميع البنوك من خلال رقم الآيبان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook