الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

20 ألف مستفيد من حلقات «تصحيح التلاوة» الشهر الماضي

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه مديرَ إدارة المصاحف والكتب بالمسجد الحرام الشيخ محمد بن ريال السيلاني، ووكيل الإدارة الشيخ علي بن حامد النافعي.

اضافة اعلان

وفي مستهل اللقاء، أشاد السديس بجهود إدارة المصاحف وما تقدمه من خدمات جليلة لكتاب الله وتعليمه لقاصدي البيت العتيق ، مذكراً بفضل تعليم الناس قراءة القرآن الكريم بحديث النبي صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

واستعرض السيلاني بعض منجزات الإدارة خلال الأشهر الماضية، مبينا أن عدد المستفيدين من حلقات تصحيح التلاوة في شهر صفر قد تجاوز (15.000) مستفيد، وفي حلقات النساء بلغ عدد المستفيدات (5000) مستفيدة بالمسجد الحرام.

وأوضح السيلاني، أن حلقات تصحيح التلاوة للرجال والنساء بالمسجد الحرام تعمل على مدار الساعة طوال اليوم دون توقف لتقديم الفائدة إلى أكبر قدر من قاصدي البيت العتيق.

وأفاد السيلاني أن الإدارة قد أقامت دورة لتعليم القاعدة النورانية للنساء استفاد منها (300) مستفيدة، ودورة أخرى في الخط العربي استفاد منها أكثر من 2500 مستفيدة، وتحرص الإدارة على تقديم مزيد من الدورات التعليمية للعمال في المسجد الحرام.

تأتي هذه الجهود حرصًا من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم أفضل الخدمات لرواد وقاصدي الحرمين الشريفين وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook