مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

20 ألف مستفيد من حلقات «تصحيح التلاوة» الشهر الماضي

20 ألف مستفيد من حلقات «تصحيح التلاوة» الشهر الماضي
0

تواصل – سعود الخالد:

استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه مديرَ إدارة المصاحف والكتب بالمسجد الحرام الشيخ محمد بن ريال السيلاني، ووكيل الإدارة الشيخ علي بن حامد النافعي.

وفي مستهل اللقاء، أشاد السديس بجهود إدارة المصاحف وما تقدمه من خدمات جليلة لكتاب الله وتعليمه لقاصدي البيت العتيق ، مذكراً بفضل تعليم الناس قراءة القرآن الكريم بحديث النبي صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

واستعرض السيلاني بعض منجزات الإدارة خلال الأشهر الماضية، مبينا أن عدد المستفيدين من حلقات تصحيح التلاوة في شهر صفر قد تجاوز (15.000) مستفيد، وفي حلقات النساء بلغ عدد المستفيدات (5000) مستفيدة بالمسجد الحرام.

وأوضح السيلاني، أن حلقات تصحيح التلاوة للرجال والنساء بالمسجد الحرام تعمل على مدار الساعة طوال اليوم دون توقف لتقديم الفائدة إلى أكبر قدر من قاصدي البيت العتيق.

وأفاد السيلاني أن الإدارة قد أقامت دورة لتعليم القاعدة النورانية للنساء استفاد منها (300) مستفيدة، ودورة أخرى في الخط العربي استفاد منها أكثر من 2500 مستفيدة، وتحرص الإدارة على تقديم مزيد من الدورات التعليمية للعمال في المسجد الحرام.

تأتي هذه الجهود حرصًا من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم أفضل الخدمات لرواد وقاصدي الحرمين الشريفين وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x