جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرف على طريقة حذف ملفاتك نهائياً قبل بيع هاتفك

تعرف على طريقة حذف ملفاتك نهائياً قبل بيع هاتفك
0

تواصل – وكالات:

أوصت جمعية اقتصاد الإنترنت أصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بحذف البيانات الشخصية، مثل: الصور، والأرقام الهاتفية، والمعلومات الشخصية، قبل بيع الأجهزة الجوالة القديمة، أو إهدائها للأصدقاء أو المعارف.

وينصح الخبير الألماني، ماركوس شافرين، بضرورة إعادة الأجهزة الجوالة إلى إعدادات ضبط المصنع، وتختلف طريقة القيام بذلك باختلاف إعدادات نظام التشغيل المثبت على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

وبعد إرجاع الجهاز الجوال إلى إعدادات ضبط المصنع ينبغي على المستخدم الكتابة على الذاكرة الفارغة مرة أخرى، حتى يضمن حذف البيانات الخاصة به تماماً، وعدم إمكانية استعادتها مرة أخرى.

وأسهل طريقة للقيام بذلك، تتمثل في تشغيل الكاميرا، وتسجيل مقطع فيديو، إلى أن تصبح الذاكرة الداخلية ممتلئة بالكامل، ويستغرق هذا الإجراء بعض الوقت في حالة الأجهزة المزودة بسعة ذاكرة كبيرة.

ولضمان عدم فراغ شحنة البطارية أثناء تسجيل مقطع الفيديو، فإنه يلزم توصيل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بمصدر للتيار الكهربائي، وبعد انتهاء عملية تسجيل مقطع الفيديو، الذي يشغل مساحة الذاكرة بالكامل، يجب إجراء إعادة الجهاز الجوال إلى إعدادات ضبط المصنع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x