الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| إصابة طلاب ابتدائي في حادث بالرياض.. المرور يغلق ممراً بالدائري الشمالي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

إصابة طلاب ابتدائي في حادث تصادم «باص» على الدائري الجنوبي بالرياض

اضافة اعلان

أصيب عددٌ من الطلاب في حادث تصادم لباص مدرسة ابتدائي، صباح اليوم الثلاثاء، على الطريق الدائري الجنوبي في الرياض.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضباب والأمطار الخفيفة التي تشهدها مدينة الرياض تسببت في الحادث، فيما لم يتثنّ معرفة أعداد الطلاب المصابين.

«الإحصاء»: تراجع أعداد المواطنين غير الراغبين في العمل بنسبة 53%

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء، انخفاض عدد الأشخاص الذين ليس لديهم رغبة في العمل في مختلف مناطق المملكة، خلال الربع الثالث من 2016م، بواقع 54.8 ألف شخص، بنسبة تصل إلى 53% مقارنة بالربع الثاني حيث كانت أعدادهم تصل 103 آلاف شخص من إجمالي عدد السكان خارج قوة العمل البالغة 7.9 ملايين شخص.

بسبب الأمطار.. المرور يغلق ممراً بالدائري الشمالي

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، إغلاقَ الممر المؤدي من الطريق الدائري الشمالي -شمال طريق سعود بن مقرن غرب- جنوب جامعة الإمام، بسبب تجمع المياه في الرياض.

عنيزة.. القبض على شاب حوّل ميادين الأحياء إلى حلبات للتفحيط

تمكنت إدارةُ المرور في محافظة عنيزة، من القبض على شاب مارس التفحيط في عدد من ميادين الأحياء المخصصة للترفيه وألعاب الأطفال.

«أبا الخيل»: منع زوج المواطنة الأجنبي من العمل في الاتصالات بعد التوطين

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن عدم السماح للأزواج الأجانب للمواطنات بالعمل في قطاع الاتصالات بعد قرار التوطين.

وقال متحدث الوزارة، خالد أبان الخيل: إن “الوزارة لن تستبعد زوج المواطنة العامل في قطاع الاتصالات قبل تنفيذ قرار التوطين، الذي نفذ في 1/12/1437هـ، إذ يقتصر العمل على المواطنين والمواطنات”، بحسب “عكاظ”.

القصيم.. انتهاء قضية تنازع أب وابنه على 13 ألف ريال

أكد مصدر عدلي، أن القضية المتنازع عليها بين ابن ووالده على شيك بقيمة 13 ألف ريال، قد انتهت، بعد أن تنازل الابن عن دعوى منازعة تنفيذ، التي اتهم فيها والده بتزوير توقيعه على الشيك، وذلك بعد أن رفع الوالد طلبا تنفيذيا للمحكمة في بريدة، يطالب فيها ابنه بتسديد المبلغ.

بيشة.. إغلاق مطعم وضبط عامل دهس «اللحم» بقدميه

أعلنت مديرية الشؤون الصحة في محافظة بيشة، أمس الاثنين، توقيف عامل ظهر في مقطع فيديو -تداوله مغردون- وهو يدهس اللحم المجمد بقدميه.

مصدر: التقلبات الجوية بالمنطقة الشرقية تعيق عمل «ساهر»

قال مصدر موثوق ‘‘إن الطرق السريعة في المنطقة الشرقية، خلت خلال الساعات الماضية من نظام ساهر الآلي لإدارة حركة المرور، وذلك لتلقبات الأحوال الجوية‘‘.

«الصحة»: أزمة لقاحات الأطفال ستنتهي قريباً

أعلن مصدر مطَّلع في وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب حل أزمة اللقاحات التي طالت عددًا من مراكز الرعاية الأوَّلية الصحيَّة، والخاصة بالأطفال من عمر شهرين إلى عمر سنة نهائيًّا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook