الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. أمير الجوف يتفقد «القريات» ويفتتح مجمع «أبو طلحة» الحدودي

صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمشيئة الله تعالى بعد ظهر يوم غدٍ الثلاثاء زيارة تفقدية لمحافظة القريات والمراكز الحدودية ويلتقي بالمواطنين.

اضافة اعلان

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان: إن هذه الزيارة التي سيقوم بها الأمير فهد بن بدر تأتي ضمن حرص سموه الكريم للوقوف على احتياجات المحافظة، والالتقاء بالمواطنين فيها والاستماع لمطالبهم.

وأضاف الحموان: أن أمير المنطقة سيستهل زيارته بلقاء المواطنين الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء بصالة الاستقبال بمقر المحافظة، بحضور محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر والمسؤولين في المحافظة.

وسيتوجه أمير الجوف بعد ظهر الأربعاء لمنفذ الحديثة الحدودي مع المملكة الأردنية الهاشمية؛ لتفقد قوة أمن المنفذ والتي تم تشكيلها بتوجيه من سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والتي تختص بحفظ الأمن والنظام داخل المنفذ.

وأضاف الحموان: أن أمير المنطقة سيتوجه بعدها لافتتاح مجمع أبو طلحة الحدودي التابع لحرس الحدود، وسيستمع من قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني لشرح عن المجمع وما يشتمل عليه من مبانٍ وأجهزة وقوة وآليات وطبيعة عمل المجمع، ثم سيتفضل سمو أمير منطقة الجوف على مائدة الغداء مع أفراد وضباط وقادة حرس الحدود بالمنطقة التي أُقيمت تكريماً لهم.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة الجوف: إن زيارة أمير المنطقة ”حفظه الله” لمراكز حرس الحدود، ولقاءه بأفراد وضباط المراكز تترجم حرص القيادة على تفقد جميع القطاعات وبالأخص تلك التي تقوم على حماية حدود وأمن هذه البلاد الطاهرة.

وسيرافق سموه وكيل الإمارة للشؤون الأمنية الأستاذ عبدالرحمن بن نجم البادي، وعدد من المسؤولين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook