الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نصائح لمعالجة مشكلة نفاد بطارية هاتف «آيفون»

%d8%b4%d8%ad%d9%86-%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a2%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تُعد مشكلة نفاد البطارية في هواتف آيفون، من المشكلات التي يعاني منها الكثير من المستخدمين دون معرفة سبب هذه المشكلة، وهل هو ناتج عن عيب أو مشكلة في البطارية نفسها، أو بسبب سوء الاستخدام؟

اضافة اعلان

لذلك يمكن اتباع بعض النصائح للتخلص من هذه المشكلة كما يلي:

1 - في البداية احرص على إغلاق شبكة "الواي فاي"، واتصال البيانات، ثم ادخل إلى Settings، ثم Battery، وانزل إلى الأسفل، وابحث عن Usage وStandby، وانظر إلى مدتهم، ثم قم بإغلاق الشاشة لمدة خمس دقائق، بعد ذلك افتح الهاتف مرة أخرى، وانظر إلى Usage وStandby؛ إذ من المفترض ملاحظة أن Usage لن تتغير نهائياً، أو على الأقل تتغير بزيادة دقيقة واحدة، أما إذا زادت عن ذلك فهذا يعني أن هنالك شيئاً يؤثر على استهلاك البطارية.

2 - كما يجب أيضاً التأكد من استخدام شاحن أصلي؛ إذ إن الشواحن المقلدة، والتي لم يتم تصنيعها خصيصاً لهواتف آيفون تؤثر على أداء البطارية بشكل كبير وقد تتلفها، بحسب "اليوم السابع".

3 - كذلك يمكن عمل دورة شحن، وذلك من خلال ترك الهاتف حتى تنفد بطاريته تماماً، ثم يتم شحنه بالكامل إلى 100% بدون استخدامه، ثم يترك نصف ساعة لزيادة التأكيد على عملية اكتمال الشحن، مع تكرار عملية "دورة الشحن" مرتين كل أسبوع.

4 - يجب الحرص على تحديث نظام التشغيل، أما بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالترقية من iOS 9 إلى iOS 10 من خلال الهاتف بدلاً من iTunes، فيجب عمل Restore من خلال برنامج iTunes.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook