الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة نجران تنفي شائعة ذبح 20 كلباً بـ«الفيصلية»

cyhbxkcxgaechsw
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أمانة نجران ترد على شائعة ذبح عمال لـ20 كلباً

هنا:

اضافة اعلان

تواصل - سعود الخالد:

نفت أمانة منطقة نجران، اليوم الجمعة، صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن القبض على عمالة من جنسية أسيوية، قاموا بذبح وسلخ 20 كلباً في مقر سكنهم بحي الفيصلية.

وقالت أمانة نجران في بيان صحفي: ‘‘إنها تلقت بلاغا من قبل مراقبي مكتب العمل والدوريات الأمنية يفيد بالعثور على كميات كبيرة من اللحوم في سكن عمالة آسيوية، تابعه لإحدى الشركات حيث تم مباشرة البلاغ من قبل مراقبي الأمانة‘‘.

وأضافت، بعد تفتيش الموقع تم التأكد من مصدر اللحوم، ومكان الذبح، واتضح أنها لحم ثور قاموا بشرائه من سوق أبا السعود، بعد أن تم ذبحه في إحدى نقاط الذبح المصرح لها بحي الحصين.

وأشارت الأمانة إلى أنه بفحص اللحوم من قبل المختصين في إدارة الرقابة الشاملة، لوحظ سوء الحفظ والتخزين وانتشار للقطط داخل السكن وملامستها بشكل مباشر للحوم.

وتابعت: بناء عليه تم إتلاف كامل الكمية البالغة 390 كيلو جرام حفاظاً على صحة العاملين وتكليف مالك الشركة بمراجعة إدارة الرقابة لاتخاذ اللازم، وإخلاء السكن بالإضافة إلي إغلاق نقطة الذبح لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات، في السماح بنقل كميات كبيره من اللحوم، دون توفير الاشتراطات الصحية في النقل.

https://twitter.com/NajranMunicipal/status/802163421441589248
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook