الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: صرف بدلات منسوبي الصحة بعد اعتماد الميزانية

f69cffa1-323b-49ad-9224-d4a9545bdb22
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

قالت مصادر، إن وزارة الصحة فرغت من حصر مستحقات موظفيها المالية المتعلقة بالبدلات التي وردت إلى الإدارة المالية من مديريات الشؤون الصحية، مؤكدة أن بدء صرف تلك البدلات سيكون عقب اعتماد الميزانية.

اضافة اعلان

وبحسب المصادر، فإن وزارة الصحة أبلغت جميع مديرياتها الصحية والإدارات التابعة لها بانتهاء اللجنة المشكلة من حصر كل مستحقات منسوبيها المستحقين للبدلات المرفوعة لهم من قبل إداراتهم، وسيتم صرفها بعد اعتماد ميزانية الوزارة مباشرة، بحسب "مكة".

وأشارت إلى أن البدلات تشمل بدل الانتداب ونهاية الخدمة وبدل الأعياد، وكذلك الأحكام القضائية لبدل العدوى، وبدل الندرة حتى رمضان الماضي، فيما شملت بدل الإشراف حتى تاريخ 17 ذي الحجة من السنة الماضية، وبدل التعيين، وبدل الترحيل وتعويض التذاكر، وبدل التجهيز وإعانات المرضى.

وكان المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالوزارة علي اللافي، قد وجه مديريات الشؤون الصحية في المناطق أخيرا بضرورة رفع جميع مستحقات الأحكام القضائية، نظرا لصدور أحكام من المحكمة الإدارية واجبة النفاذ، محملا المسؤولية لكل مديرية تتقاعس في رفع بيانات منسوبيها.

فيما وجه وكيل وزارة الصحة للموارد البشرية عبد الرحمن العيبان إلى اللجان الثلاث الخاصة بحصر مستحقي البدلات في كل من ديوان الوزارة واللجنة المركزية واللجنة الفنية ذات الاختصاص برفع طلبات العاملين المستحقين للبدلات.

كما وجه بإسناد كل ملفات بدلات الكادر الصحي إلى وكالة الوزارة للموارد البشرية، وتفويض وكيلها باعتماد محاضر وتوصيات لجنة ديوان الوزارة بشأن مدى استحقاق بدل التميز للعاملين في الوزارة ومديري عموم الإدارات ومديري الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook