الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية| رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري.. وعدو إيران مرشح لـ«الدفاع الأمريكية»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

الحوثيون يحوّلون أجمل شوارع تعز إلى «أنقاض»

اضافة اعلان

حوّل قصفُ الميليشيات الحوثية شارع الكمب، أحد أجمل شوارع محافظة تعز، إلى أنقاض بسبب الدمار الذي لحق به، بحسب صور تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل قرابة 10 آلاف مدني وإصابة 24 ألفاً آخرين في اليمن

وثق التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان “الراصد اليمني”، خلال الفترة من الأول من يناير 2015 وحتى الثلاثين من سبتمبر 2016، مقتل 9646 مدنياً، وإصابة نحو 24 ألفاً و320 آخرين بثماني عشرة محافظة يمنية.

جيمس ماتيس.. عدو إيران مرشح لوزارة الدفاع الأمريكية

اقترب المسؤول السابق للقيادة المركزية الوسطى التي أشرفت على القوات الأميركية في الشرق الأوسطي الجنرال المتقاعد جيمس ماتيس، المعروف بعدائه لـ”إيران”، من شغل منصب وزير الدفاع الأمريكي.

رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري

رفض رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، مصافحة سفير نظام بشار الأسد لدى لبنان علي عبد الكريم، حيث انسحب من بين المستقبلين للضيوف القادمين لقصر بعبدا الرئاسي في العاصمة بيروت، للتهنئة بعيد الاستقلال اللبناني فور وصول السفير.

أمريكا.. حكم قضائي ينهي نظام أجور العمل الإضافي

أصدر قاضٍ فيدرالي في ولاية تكساس الأمريكية أمراً قضائياً ينهي تنظيماً سائداً بدفع أجور العمل الإضافي لملايين العاملين، وبحسب “سكاي نيوز عربية”، فإن هذا القرار القضائي ليس نهائياً، سيما وأن الرئيس المنتخب دونالد ترامب قد أعلن عن تعهدات جدية بإعادة النظر بالتشريعات والأنظمة العمالية في الولايات المتحدة الأميركية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook