السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يدشن 100 ألف وحدة سكنية بالأحساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأحساء:

يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – غداً الخميس خلال زيارته للمنطقة الشرقية نحو 100 ألف وحدة سكنية في محافظة الأحساء ضمن عدد من المشاريع التنموية.

اضافة اعلان

وسيصل خادم الحرمين إلى الظهران غداً، ويفتتح مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بعد غد الجمعة، فيما يدشن مشاريع وزارة الإسكان في محافظة الأحساء والتي تضم 100 ألف وحدة سكنية يوم السبت القادم، ويرأس جلسة مجلس الوزراء يوم الاثنين المقبل في قصر الخليج بالدمام، ويفتتح عدداً من المشاريع الحكومية.

كما يدشن خادم الحرمين، في آخر أيام الزيارة الثلاثاء المقبل عدداً من المشاريع الصناعية في محافظة الجبيل، بحسب "عكاظ".

من جهته، رحب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز بزيارة خادم الحرمين، لتفقد أحوال أبنائه وبناته، وافتتاح الكثير من المشاريع.

وقال: "يشرفني نيابة عن أخواني وأخواتي أهالي المنطقة أن نرحب بخادم الحرمين وزيارته إلى منطقة الخير إحدى المناطق التي تحظى كبقية أخواتها في المملكة بالرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين".

وتابع: "وليس مستغرباً عليه أن يقوم بهذه الزيارة، فهذه هي عادة ملوك المملكة السابقين، فهم يقومون بزيارات لأرجاء البلاد يتفقدون من خلالها أحوال أبنائهم وبناتهم ويرعون شؤونهم ويحرصون على الوقوف عن كثب على كل أمورهم في كل صغيرة وكبيرة، فخادم الحرمين الشريفين ليس بعيداً عنا حتى لو لم يكن بيننا فهو يتابع وباستمرار كل ما يدور في كل مناطق المملكة وهذا ما سار عليه إخوانه البررة ومؤسس هذه البلاد".

وأضاف: "إن المشاريع التي سيؤسس لها أو يفتحها ويرعاها كلها مشاريع خير وبركة وذات مردود هائل للاقتصاد الوطني والخدمي وفي كل مراحل الحياة، فهي تختلف من مشاريع إسكان وبنية تحتية ومنشآت ومشاريع بتروكيماوية وطاقة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook