الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| بدء استراتيجية رفع نسبة «التوطين» الشهر المقبل.. وعودة فتاة جورجيا الهاربة للمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

زوج قتيلة مكة: الخادمة قابلت إحسان زوجتي بالغدر والخيانة

اضافة اعلان

روى الدكتور محمد الحارثي، تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل زوجته التي نحرتها خادمة آسيوية بساطور في مكة أول من أمس الأحد، مبيناً أن الخادمة قابلت الإحسان بالغدر والخيانة، وأن الجانية ارتكبت جريمتها بعد أقل من ثلاث ساعات على عودتها مع الأسرة من المدينة المنورة.

«العمل» تبدأ استراتيجية رفع نسبة «التوطين» الشهر المقبل

كشفت مصادر بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، عن اتجاه الوزارة لتنفيذ استراتيجية متطورة الشهر المقبل، لرفع نسبة التوطين في العديد من المجالات استنادًا على 5 معايير رئيسة.

«المرور» تتوعد معارض السيارات بالغلق حال بيع المركبات دون لوحات

توعدت الإدارة العامة للمرور، أصحاب معارض السيارات بمعاقبتهم في حال بيعهم، وتسليمهم المركبات إلى الزبائن دون تركيب لوحاتها، إذ منحتهم 3 فرص لدفع غرامات ماليّة تصل إلى 8 آلاف ريال في حال تكرار هذه المخالفة، مهددةً بإلغاء ترخيص مزاولة المهنة في المخالفة الرابعة.

مصادر: «فتاة جورجيا» عادت إلى المملكة واتهمت ناشطات بتحريضها على الهرب

كشفت مصادر، اليوم الثلاثاء، عن عودة الفتاة الهاربة من أسرتها إلى جورجيا في شهر يوليو الماضي إلى المملكة، مؤكدةً أنها تقدمت ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية ضد عدد من الناشطات بتهمة تحريضها على الهرب.

اشتراط عقود شبكة «إيجار» لإصدار وتجديد رخص العمل

ذكرت مصادر، أن لجنة حكومية أوصت برأي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اشتراط وجود عقد إيجار مسجل وموثق في شبكة “إيجار” التابعة لوزارة الإسكان عند إصدار أو تجديد رخص العمل للوافدين.

لرصد البطولات.. طالب ابتدائي يقضي إجازته مع مرابطي الحد الجنوبي

في واحدة من قصص الشجاعة التي تربى عليها الأبناء، قضى التلميذُ بمدرسة ابن ماجة النموذجية بمحافظة جدة، نايف مشعل الثقفي، عطلة منتصف الفصل الدراسي الأول، مع والده المرابط في الحد الجنوبي، رغبة منه في معايشة أبطال ميدان الشرف، ورصد بطولاتهم وتضحياتهم التي حرص على نقلها، وسرد قصص بطولاتها لزملائه طلاب المدرسة، فور عودته لمقاعد الدِّراسة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook